عكا…. المدينة تحصل على المرتبة الاولى في حجوزات السفر بموقع booking.com العالمي

تقدم شركة السياحة الدولية العملاقة الفائزين بجوائز Traveller Review لعام 2023. وقد حصلت مدينة عكا على المرتبه الاولى وتعتبر الوجهة الأكثر جذبًا في إسرائيل واحتلت “روش بينا” المرتبه الثانيه و”حد نيس” المركز الثالث.

في العالم: تتصدر “بولينيانو أ ماري” في إيطاليا قائمة الوجهات التي ستحصل فيها على أفضل تجربة ضيافة. هذه هي الطريقة التي يتم بها تحديد التصنيف.

عكا هي المدينة الأكثر جذبًا في إسرائيل مع أفضل تجربة ضيافة – وفقًا لعملاق السياحة العالمي booking.com ، الذي يقدم الفائزين بجوائز Traveler Review لعام 2023. تُمنح الجوائز للشركات البارزة في صناعة السياحة من 220 دولة، تقديراً لالتزامهم بتقديم خدمة ممتازة وتجربة ضيافة على مدار العام.

مدينة ​​عكا تطيح “برش بينا”، التي كانت في المركز الأول خلال العامين الماضيين، وستحتل الآن المركز الثاني. صعدت “لو نيس” من المركز الخامس إلى المركز الثالث في تصنيف تجربة الضيافة في إسرائيل ، يليها “عراد” و”متسبيه رامون”، اللتان تغلقان المراكز الخمسة الأولى. أيضًا على قائمة الوجهات التي تتمتع بأفضل تجربة ضيافة في إسرائيل، احتلت “زخرون يعقوب” المركز السادس ، يليه “الناصرة” و”مجدل شمس” و”إيلات” و”حيفا”، التي أغلقت المراكز العشرة الأولى في إسرائيل.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار