نار نار! Beko تطلق موقد (غاز) كهربائي ايندوكتسيا داخلية في اسرائيل

في العصر الذي تملأ برامج الطبخ شاشاتنا وفي كل منا طباخ ماهر صغير ينتظر الخروج والإبداع في الطبخ – نحتاج لمتنوّع من الأدوات الكهربائية المنزلية التي تساعدنا في الإبداع بفنون الطبخ وإعداد وجبات فاخرة لنا وللأسرة، بل وتساعدنا في توفير الوقت والطاقة.

واحد من الأجهزة الكهربائية التي شهدت تقدمًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة هو المواقد الكهربائية التي تستبدل الغاز العادي الذي يعمل على غاز الطبخ، ويسمى بالعامية “غاز”، ومن بين الموديلات الآخذة بالانتشار في السنوات الأخرى وتحظى بشعبية كبيرة هي المواقد الكهربائية التي تعمل على تقنية الاندوكتسيا (المؤشر). وتحمل المواقد الكهربائية الاندوكتسيا إيجابيات تفوق تلك العادية أو الغاز التقليدي.

تطلق اليوم شركة Beko العالمية المختصة بالاجهزة والأدوات الكهربائية المنزلية، موقد كهربائي مع تقنية ايندوكتسيا (مؤشر) داخلية، ثلاثية الفازا. يدور الحديث عن موقد كهربائي سيرمايكي بلون أسود، وجهاز تشغيل أمامي Touch ذو كباسات حساسة للملمس، وشاشة تعرض الوقت المتبقي للطبخ، 4 مواقد كهربائية للتسخين، قوية ومميزة تشمل 9 درجات تسخين وطبخ مختلفة.

يوصي خبراء شركة بيكو باستخدام المواقد الكهربائية للتوفير بالطاقة، ويُشيرون الى ايجابياتها:

  • يُطبخ الطعام أسرع ويوفر باستهلاك الطاقة
  • يقلل حتى 70% استهلاك الطاقة
  • يطفأ أوتوماتيكيا للسلامة والأمان. تقنية الايندوكتسيا تعتبر أكثر أمانًا، لكونها لا تشمل شعلة من الغاز أو أي آلية قد تؤذي وتسبب بحروق. حينما نُزيل الطناجر أو الأواني يتوقف الموقد عن التسخين وتطفأ أوتوماتيكيًا.
  • الطبخ بمساعدة تقنية الايندوكتسيا يساهم بالحفاظ على بيئة أبرد في المطبخ ولا يسخن الهواء، لأن المسطح يسخن فقط حينما نضع طنجرة أو المقلاة عليه.
  • متنوّع أحجام المواقد في الموقد الكهربائي تتيح استخدام عدة أحجام طناجر ومقلاة للطبخ، كما أن المسطح الأملس يسهل عملية تنظيف مسطح الموقد الكهربائي. ولا توجد زوايا وثنيات خفية يصعب تنظيفها.

من جانبه يؤكد جيهان ياشير – مدير عام Beko إسرائيل: “تفخر ماركة الأجهزة الكهربائية المنزلية Beko بالتعاون مع المستورد الرسمي بريماج، بأن تقدم مجددًا للمستهلك الإسرائيلي جهاز كهربائي عالي الجودة يدمج بين تقنية متطوّرة وتصميم مُبتكر. المواقد الكهربائية ايندوكتسيا التي وصلت الى إسرائيل هي منتج بريميوم ذو تصميم عصري ومُبتكر بتقنية متطوّرة تحسّن مذاق الطعام وتساعد بتقليل استهلاك الطاقة الى حد كبير”.

ويؤكد يائير روزن – مدير عام بريماج أن “يشكل الموقد الكهربائي الجديد من شركة بيكو حلًا مثاليًا للأسرة الإسرائيلية ولكل محبي الطبخ، بفضل تقنية أربعة مناطق تسخين، وتسع درجات قوة لأساليب الطبخ المختلفة”.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار