جديدة المكر … إتهام رجل بالقيادة تحت تأثير المخدرات والتسبب بمصرع سيدة

محاكمه

قدمت، اليوم الأحد، لائحة إتهام ضد سائق شاحنة (42 عامًا) من جديدة المكر بالسياقة تحت تأثير المخدرات والتسبب في حادث مروع أدى إلى وفاة إمرأة من ياعد.

ووصل إلى موقع “عكانت” بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: “فتحت الشرطة تحقيقا بتاريخ 8.1، بعد تلقي بلاغ حول حادث مروع على شارع 70 عند مدخل أحيهود. وكشف التحقيق الذي أجرته وحدة التحقيق في الحادث، بمساعدة قسم التكنولوجيا بمحطة عكا، أن المشتبه كان يقود شاحنة من الجنوب إلى الشمال في حوالي الساعة 17:00، وعندما وصل المشتبه إلى المفترق، قطع الإشارة الحمراء واصطدم بسيارة خصوصية كانت تغادر أحيهود”.
وأضاف البيان: “اثر الاصطدام بين السيارتين، توفيت سائقة السيارة الخصوصية (47 عامًا) على الفور وهي من سكان ياعد. وبعد الحادث هرب سائق الشاحنة من مكان الحادث وفي وقت لاحق من ذلك اليوم أعاد الشاحنة لمالكها بعد أن تضررت”.
وأوضح البيان: “كشفت تحقيقات الشرطة أن المشتبه هو رجل (42 عامًا) من سكان جديدة المكر، قاد شاحنة في ذلك اليوم لأكثر من 14 ساعة، بطريقة خطرة، كما تبين أنه كان يقود سيارته تحت تأثير المخدرات”.
واختتم البيان: “في غضون ذلك، اعتقلت شرطة مركز مجد الكروم المشتبه به في الحادث لاستجوابه. وتم تمديد اعتقال المشتبه من حين لآخر، واليوم تم تقديم لائحة اتهام ضده وطلب اعتقاله حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده من قبل النيابة العامة لواء حيفا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار