• 657124814
  • 41651

عكا: عرض موسيقي يدغدغ الأذهان للسمفونية الراعوية مع الموسيقار سليم عبود اشقر

 احيت جمعية اورفيوس بالتعاون مع جمعية الياطر العكية امسية موسيقية بعنوان “السمفونية الراعوية” يوم امس في قاعة الأوديتوريوم بمدينة عكا، وقد ضم البرنامج روائع بيتهوفن الذي شمل ايضا افتتاحية أوبرا كوريولان والكونشيرتو الثاني للبيانو، مع فرقة موسيقى الصالة الاسرائيلية بقيادة وعزف سليم عبود أشقر.

هذا وتعالت الموسيقى في ارجاء الأوديتوريوم لتدغدغ الآذان باجمل المعزوفات العالمية، ولكن للأسف قلة قليلة من سكان عكا تواجدت في العرض بينما في عروض أخرى بمستوى اقل تكون القاعة ممتلئة !!!

 


























استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار
اعلان مربع اصفر