عكا… قائمة عكا تجمعنا تكرم المربي الفاضل اسامة عبد الفتاح والاستاذ ايهاب عدنان الشيخ

📌عكا تجمعنا : تكرم المربي الفاضل اسامة عبد الفتاح والاستاذ ايهاب عدنان الشيخ في حفل مهيب .

شارك العشرات من مؤيدين وانصار عكا تجمعنا بتكريم المربي والاستاذ الفاضل اسامة عبد الفتاح مدير مدرسة المنارة سابقًا على جهودة وعطائه في سلك التربية والتعليم وفي مجتمعنا العكي .
وكما وتشرفت قائمة عكا تجمعنا باستضافة وتكريم الاستاذ الاخ ايهاب الشيخ على جهودة وعطائه في توجيه الشباب والشابات العكيين .

افتتحت الاحتفال الاخت ديانا فاعور القيادية في مجموعة عكا تجمعنا حيث شكرت الحضور واثنت على المكرمين جهودهم اتجاة مدينة عكا .

في كلمة امام الحضور اكد طنطوري في بداية حديثة :
من لا يشكر للناس لا يشكر لله وقال ان اجمل ما مدينتنا عكا ان نرسخ فيها مفاهيم الخير والعطاء وتكريم الناس الذي كان لهم بصمة كبيرة في مجتمعنا العكي وعلى راسهم الاستاذ اسامة عبد الفتاح الذي كان له دور كبير في سلك التربية والتعليم .

واكد طنطوري :
سوف يكون على سلم اولوياتنا وعلى راس اجندتنا في قائمة عكا تجمعنا تكريم كل العاملين والمخلصين والمتطوعين في مدينتنا عكا الحبيبة.
في كلمة امام الحضور :
اكد الشيخ محمد سالم رئيس جمعية عكا للتطوير الاجتماعي والاقتصادي والقيادي والمؤسس في عكا تجمعنا امام الحضور ان مدينة عكا تفتخر بالاستاذ اسامة عبد الفتاح والاخ ايهاب الشيخ والذي بامثالهم تفتخر عكا بهم .

هذا وتطرق المحامي علاء دياب مرشح قائمة عكا تجمعنا : ان للمعلم مكانه كبيره في نفوس الناس وكما قال الشاعر قم للمعلم وبه التبجيلا كاد المعلم ان يكونا رسولا فاثنى على الحضور وشكر المكرمين في عطائهم واخلاصهم .

كما واثنى الشاب بليه عماره على الاستاذ اسامة والشاب ايهاب الشيخ في خدمتهم لعكا ولشبابها وعطائهم المستمر .

قبل الختام القى وابدع الطفلين لوجيين وايبك جارحي في القاء قصدتيين الذين اثنياه على المربي الاستاذ اسامة عبد الفتاح مدير مدرستهما سابقا”

مسك الختام : تحدث الاستاذ اسامة عبد الفتاح عن حياته ومسيرته العلمية والعملية في مدرسة المنارة والذي وهبة حياته من اجلها وفي سبيل رفعتها . وشكر الحضور والقائمين على احتفال التكريم .
وكما ختم الشباب ايهاب الشيخ بقولة ان هذا التكريم ان دل فانما يدل على حبهم لعكا واهلها كما وشكر القائمين على هذا التكريم وشكر الحضور من العكيين والعكيات .

قائمة “عكا تجمعنا” ستظل العنوان والامل لاهلنا في عكا الجزار..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار