اقامة لجنة افشاء سلام مدرسية في مدرسة امجاد برنكوفايس كفرقرع

 

بمبادرة وتعاون بين ادارة وطاقم المدرسة، ولجنة إفشاء السلام المحلية كفر قرع ؛ اقيمت لجنة طلابية لافشاء السلام، اللجنة مكونة من 13 عضوا هدفها تطوير ثقافة الحوار، الوساطة والتجسير بين الطلاب في المدرسة ونقل هذه المبادرة على الصعيد البلدي ايضا. الطلاب المختارون سوف يتلقون دورة تدريبية تؤهلهم لهذه المهمة، وقد تم انتخاب الطالب أحمد أبو شندي رئيسا للجنة بعد مناظرة بين المرشحين للرئاسة، والطالبة ريما كرماوي نائبة للرئيس والطالب أحمد كبها سكرتيرا.
واستمرارا للمشروع قامت المدرسة باستضافة مندوبين عن لجنة افشاء السلام المحلية القرعاوية، عنهم رئيس اللجنة السيد عماد عبد الغني (عامل اجتماعي متقاعد)، الشيخ محمود ابو عطا والشيخ محمود عرباسي بهدف التواصل وتعريف الطلاب على نوعية وآلية العمل.
جدير بالذكر ان قد تم التواصل مع اللجنة المحلية القرعاوية من قبل الاستاذ محمد عقل في اطار مشروع “כפר בשכונה” بالتعاون مع مركزة التربية الاجتماعية المربية سهاد عفانة ومستشارة المدرسة بيروت محاميد. وبدورها شكرت مديرة المدرسة المربية عنات عزب اعضاء اللجنة على العمل المشترك الذي يعود بالخير على مجتمعنا كافة، اقتداء بقوله صلّ الله عليه وسلم:”يا أيها الناس: أفشوا السلام، وأطعموا الطعام، وصِلُوا الأرحام، وصلّوا بالليل والناس نيام، تدخلوا الجنة بسلام.”

ملاحظة : الخبر منقول عن صفحة المدرسة مع تغيير بسيط جدا في السطر الأول من الخبر؛ فالشكر موصول للمدرسةةوادارتها

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار