انضمام المدرب العكي محمود ترشحاني للوفد الذي سيشارك في اولمبيادة لندن 2012


تلقى المدرب الاولمبي في الملاكمة محمود ترشحاني ابن مدينة عكا دعوة خاصة من لجنة الاولمبيادة في اسرائيل لحضور افتتاح “السنة الاولومبية” للتحضير لاولمبيادة لندن 2012، حيث سيقام الافتتاح في شهر تموز في مبنى الكنيست.
وقد تم اختيار المدرب العكي محمود ترشحاني ضمن وفد اسرائيل الذي سيشارك في الالعاب الاولمبية في لندن، وحصل ترشحاني ايضا على دعوة للحصول على اللباس الرسمي للوفد.
مدرب الملاكمة في النادي محمود ترشحاني قال: “اختياري لان اكون ضمن الوفد الاولمبي في اسرائيل هو فخر واعتزاز كبير لمدينتنا عكا، واتمنى ان يكون في المستقبل رياضيين يمثلون بلدنا عكا في جميع البطولات الاولمبية”.
وأضاف ترشحاني: “اشكر رئيس بلدية عكا شمعون لنكري ونائبه المحامي ادهم جمل على تقديم الدعم المادي والمعنوي للنادي وللملاكمين، وخاصة في الفترة الاخيرة حيث عملت البلدية على ترميم نادي الكفوف الذهبية في عكا، وأتمنى ان يساعد ذلك في انضمام شباب عكيين جدد للنادي وتحقيق ألقاب وبطولات مشرفة للمدينة”.
المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: نبارك للمدرب العكي محمود ترشحاني على انضمامه للوفد الاولمبي، ونعتبر ذلك انجاز رياضي كبير ومشرّف لمدينتنا عكا ونفتخر به جميعا.
وأكد الجمل انه وبالتنسيق مع رئيس بلدية عكا شمعون لانكري نعمل على دعم الرياضة في شتى المجالات وبشكل خاص نادي الكفوف الذهبية الذي ما زال يحقق البطولات والانجازات المشرفة لمدينتنا عكا، ولذلك قمنا مؤخرا في بلدية عكا بعدة ترميمات في مبنى نادي الكفوف الذهبية في عكا، حيث عمل عمال الصيانة في بلدية عكا التابعين لمديرية عكا القديمة بترميم المبنى، ليتلائم مع متطلبات النادي، وسنعمل في المستقبل لاتمام ترميم النادي بشكل جذري، ونتمنى ان يساعد ذلك في تحقيق المزيد من الانجازات.








guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار