إسرائيل ستوقع مع الهند اتفاقيات دفاعية

الهند واسرائيل
عكا للشؤون الإسرائيلية

ذكرت قناة i24NEWS العبرية، اليوم الثلاثاء أن شركة الصناعات الإسرائيلية ستوقع مع الهند اتفاقيات دفاعية، واتفاقية لتعزيز العلاقات بين البلدين.

وأضافت القناة العبرية أن شركة  الصناعات الجوية الإسرائيلية (IAI) ستشارك  في معرض Aero India 2023 المخصص للدفاع، والذي سيقام في الفترة من 13 إلى 17 فبراير/شباط الجاري في بنغالور في الهند.

 وأشارت إلى أن الشركة الإسرائيلية ستوقع عدة اتفاقيات دفاعية، وستقدم تقنياتها المتطورة الجديدة، بما في ذلك حلول القتال البري وأنظمة الدفاع الجوي الخاصة بها.

وكانت الصناعات الجوية الإسرائيلية IAI قد أبرمت العديد من الاتفاقيات في الهند على مدار الثلاثين عامًا المنصرمة، حيث زودت جيشها بأنظمة دفاع صاروخي ورادارات وأقمار صناعية وطائرات بدون طيار، ويستفيد الجيش الهندي من  أنظمة وتقنيات الشركة الإسرائيلية، وتعمل الشركة بشكل وثيق مع السلطات الهندية بهدف تطوير تقنيات جديدة للجيش الهندي والقوات الجوية والبحرية.

وفي العام الماضي تم إجراء بنجاح تجارب على نظام دفاع صاروخي بري وبحري بشكل مشترك، حيث نجحت تقنية من تطوير شركة الصناعات الإسرائيلية في اكتشاف جميع الصواريخ التي تم إطلاقها من أجل الاختبارات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار