عكا… وزير المالية ورئيس اللجنة المالية يقررا تمديد المزايا الضريبية لسكان المدينة

 

استجاب وزير المالية بتسلئيل سموتريتش ورئيس اللجنة المالية عضو الكنيست الحاخام موشيه غافني الليلة الماضية لطلب رئيس بلدية عكا شمعون لانكيري وقرر تمديد المنفعة الضريبية لسكان مدينة عكا. وسيرفع قرار الوزير في الأيام المقبلة إلى لجنة المالية للموافقة الفورية عليه، وبذلك تنتهي هذه القضية فعليا.

هذا وشارك رئيس البلدية أمس في مناقشة اللجنة المالية التي تناولت الموضوع ، وذلك بعد لقائه الأسبوع الماضي مع عضو الكنيست الحاخام موشيه غافني الذي اقتنع بكلمات لانكيري ووعد بوقته لمناقشته في اللجنة. وفي نهاية المناقشة كما التقى وزير المالية مع أعضاء الكنيست يانون أزولاي وأوفير كاتس.

وطلب لانكيري خلال الاجتماع من الوزير الموافقة على تمديد المنفعة الضريبية لمدينة عكا ، في ضوء أهمية الأمر لاستمرار تطوير المدينة.

ورحب رئيس بلدية عكا، شمعون لانكيري، بالقرار وقال: “ستظل مدينة عكا مدينة جذابة، وستتطور في السنوات القادمة أيضًا”. شكراً لكل من تحمل العناء ووقف إلى جانبنا للترويج لهذه القضية لسكان مدينة عكا. لقد وعدنا وحافظنا عليه. معا سنواصل القيام بالعديد من النجاحات لمدينتنا الحبيبة “.

الوزير سموتريتش: لقد اتخذنا قرارا مشتركا من قبل الائتلاف بأكمله ، وهي خطوة بقيادة رئيس اللجنة المالية وعضو الكنيست أزولاي. الهدف هو تعزيز رئاسة البلديه الذي يقود عكا في مواجهة تحديات كبيرة جدا ويقوم بعمل ممتاز . أتمنى أن تقوي عكا “.

وقال رئيس اللجنة المالية عضو الكنيست موشيه غافني: “اتخاذ القرار على الفور قرار صائب وهذا ما كان يجب فعله لتعزيز عكا”.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار