عرض مسرحية “المستورة” في مدرسة التيراسنطة عكا


برعاية بلدية عكا وسلطة مكافحة المخدرات في البلدية ومدرسة التيراسنطة في عكا، وباشراف سامر قدورة مركز مكافحة المخدرات عن الوسط العربي في بلدية عكا والمربي علي حمادة مركز التربية الاجتماعية في مدرسة التيراسنطة، اقيم هذا الاسبوع في مدرسة التيراسنطة عرض “مسرحية المستورة” للفنانة القديرة سناء لهب، وذلك بحضور المئات من الطلاب ولفيف من المعلمين.
وقد تحدثت المسرحية عن إمرأة صغيرة في السن تزوجت من رجل جميل المنظر وأصبح بعدها مدمناً للمخدرات حيث انقلبت حياتها رأساً على عقب فبعد ان كانت اسعد النساء تصبح أتعسهن.
وفي ختام المسرحية شكرت الفنانة سناء لهب بلدية عكا ومدرسة التيراسنطة على إتاحة لها الفرصة لعرض المسرحية امام الطلاب، ووجهت عدة رسائل تربوية للطلاب ومنها ضرورة الوعي وعدم الوقوع في عالم المخدرات وحذرت من الزواج المبكر وعدم التسرع عند اختيار شريك الحياة.
سامر قدورة مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا قال: لقد جاءت هذه المسرحية استمرارا للبرامج والفعاليات التربوية التي تقوم بها بلدية عكا في المدارس العربية، وأشكر ادارة مدرسة التيراسنطة على التعاون في عرض المسرحية واشكر ايضا الفنانة سناء لهب على عرضها الشيق للمسرحية الذي نال اعجاب الجميع.


























اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار