COME GLOW WITH US: SO.KO يبدأ العام مع جميع المنتجات التي ستساعدكم على الازدهار ب2023

COME GLOW WITH USSO.KO يبدأ العام مع جميع المنتجات التي ستساعدكم على الازدهار ب2023

لمناسبة السنة الجديدة قامت العلامة التجارية الكورية SO.KO بتوسيع وإطلاق مجموعة جديدة من إكسسوارات العناية بالجسم والوجه. تشتمل المجموعة الجديدة أقنعة للوجه، وفرشاة لتنظيف الوجه على شكل أرنب، ومدلك للجسم ، وبلسم مصل الريتينول، وغطاء للعين يشبه الفراء، وضمادات للعين قابلة لإعادة الاستخدام والمزيد. يمكن الحصول على المنتجات في الفروع وسوبر- فارم عبر الإنترنت.

أصبحت إكسسوارات العناية بالوجه والجسم نمطا أحتل ليس الرفوف فحسب، بل أيضًا شبكات التواصل الاجتماعي ويستمر معنا حتى في عام 2023. وهكذا ، فإن الهاشتاغ #Facetools وحده قد سجل أكثر من 8 مليون مشاهدة على Tik Tok ، الهاشتاغ # لدى Faceroller بالفعل له أكثر من 47 مليون مشاهدة ، ولم يُقال بعد الكلمة الاخيرة. وفقًا لذلك، تسجل الفئة نموًا مزدوج الرقم منذ بداية العام.
الآن، احتفاءً بالعام الجديد، تقوم العلامة التجارية الكورية SO.KO بتوسيع وإطلاق مجموعة جديدة من ملحقات العناية بالجسم والوجه والتي ستساعدكم على الازدهار  2023. تؤكد المجموعة الجديدة على المنتجات المصممة لتوفير الوقت لأنفسنا، والغرض منها هو المساعدة على الاسترخاء وتقليل التوتر مع خلق مظهر متوهج مليء بالإشراق.
تشتمل المجموعة الجديدة على غطاء عيون ناعمة تشبه الفراء، ومدلك جسم برأسين ، ومدلك دوار للجسم، وحجر تدليك للجسم ، وضمادات عين قابلة لإعادة الاستخدام، ورولر بأكثر من رأس لتدليك الوجه، فرشاة تنظيف الوجه على شكل أرنب ، ومناديل مرطبة للمنطقة تحت العينين  بلسم مصل الريتينول المركز، قناع للوجه لاندفر، قناع مقشر للقهوة ، تقشير الجوز والمشمش ، قناع جل بيتايا مانجو ، وماسك كريم للوجه برقوق الكوكادو. يمكن الحصول على المجموعة الجديدة في الفروع و سوبر-فارم عبر الإنترنت بأسعار 9.90-69.90 شيكل.
وُلدت العلامة التجارية الكورية SO.KO للعناية بالبشرة منذ حوالي ثلاث سنوات ونصف، وهي معروفة بخط بسيط باللونين الوردي والأبيض تحت العلامة التجارية تُباع منتجات العناية بالبشرة مثل الأمصال وضمادات العين وأقنعة الوجه والشفاه وغيرها تحت العلامة التجارية.
شيران إليتزور، مديرة تطوير العلامة التجارية والاستيراد في سوبر-فارم: “بدأنا العام بزيادة حقيقية في الطلب على ملحقات العناية من ماركة SO.KO، والآن نقوم بتوسيع النطاق مع التطورات الجديدة مثل الريتينول المركز، الى جانب رولر ومعدات خاصة لتدليك الجسم تساعد على تنشيط الدم “.

نصائح من ماركة SO.KO لعام  2023:

ü      خصصوا المزيد من الوقت لنفسكم

ü       تأكدوا أيضًا من القيام بأشياء تهتم ببيئتكم

ü      قدموا مجاملة واحدة على الأقل في اليوم

ü      إشربوا مياه أكثر

مجموعة المنتجات والمُعدات:

قناع كريم للوجه برقوق – 14.90 شيكل

قناع جل بالمانجو بيتايا – 14.90 شيكل

تقشير الجوز والمشمش – 14.90 شيكل

قناع تقشير القهوة – 14.90 شيكل

ماسك اللافندر – 14.90 شيكل

بلسم مصل الريتينول المُركز – 39.90 شيكل

مناديل ترطيب لمنطقة تحت العينين – 39.90 شيكل

فرشاة تنظيف للوجه على شكل أرنب – 9.90 شيكل

رولر برأسين مع حافة لتدليك الوجه – 69.90 شيكل

ضمادات عين قابلة لإعادة الاستخدام – 19.90 شيكل

حجر مساج للجسم – 29.90 شيكل

حجر أبيض لتدليك الجسم – 34.90 شيكل

جهاز مساج (يدور، يلف) للجسم – 19.90 شيكل

جهاز مساج برأسين للجسم – 34.90 شيكل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار