• 657124814
  • 41651

عكا: مسؤولو هـ.البعينة يرفضون اللعب أمام اخاء عكا بسبب طلبات شركة الحراسة

رفض مسؤولو فريق هبوعيل البعينة اللعب أمام فريق الاخاء عكا ، بسبب طلبات شركة الحراسة بتوفير 40 رجل أمن، حيث كان من المقرر أن تجمعهما المباراة اليوم السبت على استاد الناصرة – عيلوط في اطار مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية “أ”.

وقال عماد حمودة، مدير فريق البعينة:”لا يمكننا تحمل هذه النفقات، ولذلك أعلنا عن عدم قدرتنا على اللعب في هذه المباراة، وكم بالأحرى اذا كان الحديث يدور عن حضور جمهور قليل من عكا. هكذا كان أمام كفر سميع حين تحملنا نفقة 30 رجل حراسة دون حضور مشجعين من الفريق الخصم. لن نسكت وسنطالب باجراء المباراة في موعد لاحق مع عدد قليل جدا من رجال الحراسة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار
اعلان مربع اصفر