الموضة التي سيطرت في العالم بأكثر من 870 مليون مشاهدة تصل الى سوبر-فارم

الموضة التي سيطرت في العالم بأكثر من 870 مليون مشاهدة تصل الى سوبر-فارم

ماركة المكياج Bestie تطلق زيوت العناية بالشفاه ومجموعة من التينت لمناسبة عيد الحب

زيوت الشفاه التي غزت العالم تصل في مجموعة جديدة لسوبر-فارم. حيث تطلق العلامة التجارية Bestie السلسلة الجديدة من زيوت الشفاه والتينت الذي سيجهزك لعيد الحب.

مع أكثر من 870 مليون مشاهدة على Tik Tok ، فإن زيت الشفاه هو تمامًا البشرى التي تستمر معنا حتى عام 2023. إن أكبر العلامات التجارية للجمال في العالم عميقة بالفعل في الاتجاه الذي يمنح الشفاه لمعانًا ورطوبة في منتج واحد.

أثر وباء كورونا بشكل مباشر على عالم العناية بالبشرة وخلق انتقالًا من المظهر المكياج والمظهر الثقيل إلى المظهر الخفيف والحيوي مع استخدام الحد الأدنى من منتجات المكياج. لذلك ، تم تعريف روتين العناية بالبشرة هذا العام المعروف باسم STATUS SKIN في عالم الجمال ، والذي يعزز نهجًا طبيعيًا وبسيطًا للحصول على بشرة نضرة ومتوهجة.

مستوحاة من مظهر “STATUS SKIN” ، أطلقت العلامة التجارية Bestie لأول مرة زيتًا للعناية بالشفاه لإضفاء مظهر لامع مع ملمس ناعم وممتع يأتي بدرجتين. بالإضافة إلى الزيوت ، تطلق Bestie سلسلة جديدة من التينت ذات ملمس كريمي مناسب لكل من الخدين والشفاه بأربعة ألوان: ANNA و CLAIRE و GRACE و RILEY.

مجموعة المنتجات:

Bestie LIP DRIPS:  زيت للعناية بالشفاه يعطي مظهرًا لامعًا وملمسًا ناعمًا لطيف الملمس. تركيبة تغذي الشفاه وتنعّمها ولا تترك ملمسًا لزجًا. يأتي الزيت في درجتين: BFF ، BOO. السعر- 39 شيكل للوحدة.

Bestie MELTIES: تينت في قوام كريمي للاستخدام على الخدين والشفتين. تركيبة خفيفة لتطبيق سهل ومزج طبيعي مع البشرة. يتم إثراء التينت بزيت جوز الهند للترطيب ، وتأتي بأربعة ألوان: ANNA ، GRACE ، RILEY ، CLAIRE. السعر – 25 شيكل للوحدة.

متوفر في الفروع وسوبر-فارم اونلاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار