بتسيلم: احتمال محاكمة إسرائيل عن موت أبو عاقلة هو صفر وستبقى على حصانتها عكا… المرحوم زهير زكريا زهره (ابي سمير) في ورشة سكة الحديد بحيفا عام 1947 القادم أعظم… بقلم كمال ابراهيم 31 عضو كونغرس يطالبون بايدن بالضغط على إسرائيل لوقف الاستيطان بمنطقة (E1) مقتل الفتى محمد ممدوح شعبان (17 عامًا) من مجد الكروم بنيران الشرطة شركات الطيران الإسرائيلية قد تستأنف رحلاتها إلى تركيا بعد انقطاع 15 عاما تركيا.. التضخم عند أعلى مستوى منذ 24 عاما أمريكا… مقتل 5 أشخاص في إطلاق نار استهدف مسيرة للاحتفال بعيد الاستقلال اعتقال شاب وابن اخيه من الطيبة بعد ضبط أسلحة بحوزتهم عكا… الشرطة تداهم وتخلي إسطبل خيول في الشونه بادعاء إقامته بشكل غير قانوني 97% من مياه الخزان الجوفي بغزة غير صالحة للاستخدام الآدمي النيابة العامة تحسمها.. اغتيال أبو عاقلة كان باستهداف مباشر من جيش الاحتلال عكا… مداخلة مميزة للمضمد المتقدم ديب برغوت من محطة الاسعاف الاولي في عكا بين الأسطورة والحقيقة الغائبة.. الدوغون في مالي أبناء السفوح وحراس النجوم إيطاليا.. مصرع 6 أشخاص إثر انهيار جليدي في جبال الألب تشخيص 12215 إصابة جديدة بالكورونا خلال يوم أمس – 350 مريضًا بحالة خطيرة وزارة الخارجية الفلسطينيه: نطالب الجنائية الدولية إصدار مذكرات توقيف بحق مجرمي الحرب الإسرائيليين إصابة رجل بجراح خطيرة إثر تعرّضه لإطلاق رصاص في أبو سنان والمشتبه شقيقه عكا… جمعية النساء العكيات – حضانة النورس تخرج الفوج السادس والأربعون بأحلى برنامج عكا: نايف ابو حسين (أبو فتح الله ابو رصاص) في ذمة الله

يوم أسود في عكا: مصرع شادي سوري ومراد عرابي وأحمد عمار وشادي عرابي بحادث طرق

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp


* أربع ضحايا في سيارة واحدة: شادي سوري (26 عاما) ومراد عرابي (20 عاما) وأحمد مفيد عمار (19 عاما) وشادي عرابي (15 عاما) من عكا
شرطة الساحل:
* قوات الإطفاء التي هرعت الى المكان وجدت أربع جثث في السيارة الخصوصية وعملوا على تخليصها
* حادث طرق مروع وقع على شارع رقم 58 الواصل بين حيفا والكريوت بمحاذاة المدرسة التكنولوجية في حيفا
* سيارة خصوصية كانت تسير من الكريوت باتجاه حيفا اصطدمت بجدار على جانب الطريق ما أدى الى إشتعال النيران فيها
* شهود عيان: السيارة اصطدمت بالجدار عندما كانت تسير بسرعة فائقة ما إضطر رجال الإطفاء العمل على تخليص السيارة العالقة في الجدران نفسه قبل تخليص الجثث


شادي سوري


مراد عرابي


احمد عمار


شادي عرابي

يوم أسود ستذكره مدينة عكا التي تزف أربعة من أبنائها الى مثواهم الأخير بعد أن لقي الشبان مصرعهم فجر اليوم السبت في حادث طرق مروع أثر في نفس كل من شاهد بقايا السيارة المشتعلة بنيران الحزن والألم واللوعة والحسرة. وما أن وقع نبأ وفاة كل من شادي سوري (26 عاما) ومراد عرابي (20 عاما) وأحمد مفيد عمار (19 عاما) وشادي عرابي (15 عاما) من عكا حتى هرع المئات من أبناء العائلة والأهل والأصدقاء الى خيمة العزاء حتى ان أحدا لم يفهم أو يستوعب بعد ما حل من مصيبة.

تفاصيل سابقة
وكان الناطق بلسان شرطة الساحل قد قال في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع عكانت صباح اليوم السبت أن حادث طرق مروع وقع على شارع رقم 58 الواصل بين حيفا والكريوت بمحاذاة المدرسة التكنولوجية في حيفا. وقال الناطق بلسان شرطة الجليل إن سيارة خصوصية كانت تسير من الكريوت باتجاه حيفا اصطدمت بجدار على جانب الطريق لأسباب غير معروفة الأمر الذي أدى الى إشتعال النيران في السيارة.

أربع جثث
وعلم موقع عكانت من الناطق بلسان شرطة الساحل أن قوات الإطفاء التي هرعت الى المكان وجدت أربع جثث في السيارة الخصوصية فيما يعملون على تخليصها، مشيرا الى أن الشارع تم إغلاقه حتى معاينة المكان.

مشهد صعب للغاية
وذكر برامديك وصل الى مكان الحادث قائلا: “بسبب قوة الحادث، شطرت المركبة الى قسمين، وكانت المشاهد صعبة للغاية، لدرجة أن أحد رجال الإطفاء أصيب بدوار وكاد أن يغمى عليه، حيث تم تقديم العلاج له”.

الحادث وقع قرابة الساعة السادسة إلا ربعا
وقال شاهد عيان لمراسل عكانت إن الحادث وقع قرابة الساعة السادسة إلا ربعا من فجر اليوم السبت مشيرا الى أن سيارة من نوع بي أم في بيضاء اللون كانت تسير بسرعة قصوى مجتازة السيارات في الشارع المذكور. وقالت مصادر للشرطة في حديث لمراسل عكانت إن كافة الأوراق التي كان من الممكن أن تدل على هوية القتلى اشتعلت بالنيران ولم تتوصل الشرطة الى هوية الضحايا بعد في حين تمكنت من معرفة صاحب السيارة فقط.

سرعة فائقة
وقال أحد رجال الإطفاء لمراسنا إن السيارة وعلى ما يبدو اصطدمت بالجدار عندما كانت تسير بسرعة فائقة ما إضطر رجال الإطفاء العمل على تخليص السيارة العالقة في الجدران نفسه قبل تخليص الجثث.

إصطدام قوي بالحائط
ويقول البراميدك جريس إلياس من مؤسسة نجمة داوود الحمراء إن الطاقم الطبي من المؤسسة وصل للمكان وكانت النيران تشتعل بمقدمة السيارة ويقول: انتظرنا عدة دقائق حتى تمكن طاقم الإطفائية من إخماد الحريق وعندما تقدمنا للمساعدة وجدنا أربعة أشخاص قد توفوا نتيجة للاصطدام ومن ثم التهمتهم النيران وقد كان المشهد صعبا للغاية. ويقول البراميديك جريس إلياس إن هذا الحادث من أفظع الحوادث القاتلة التي شاهدها، وأن المركبة انشطرت الى قسمين من الجهة اليمنى للمركبة وكانت قوة الإصطدام بالحائط قوية جداً ما أدى الى اشتعالها بالنيران.

السائق هو المرحوم شادي سوري
هذا ويستدل من المعلومات الأولية أن الشبان الأربعة ضحايا حادث الطرق المروع هم من مدينة عكا وأن السائق هو شادي سوري والبالغ من العمر 26 عاماً، وقد علمت عائلته أنه من بين الضحايا في الحادث، وقد تجمهر المئات من أبناء العائلة والجيران والأصدقاء، وقد عم المدينة حالة من الحزن الشديد على ضحايا الحادث في حين علمنا ان الضحايا الثلاثة الأخرين هم شادي عرابي 15 عاما ومراد مفيد عمار 19 عاما ومراد عرابي 20 عاما.










guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار