حملة جمع تبرعات لمؤسسة أكيم

حملة جمع تبرعات لمؤسسة أكيم

أكيم تدعم أشخاص يعانون من الاضطراب العقليّ النمائيّ أو أشخاص ذوو محدودية عقلية تطورية وعائلاتهم

إنطلقت هذا الأسبوع حملة جمع التبرعات السنوية لجمعية “أكيم” تحت شعار “لنكون متساوين”..

وتهدف الحملة الى رفع الوعي العام للاضطراب العقليّ النمائيّ أو الأشخاص ذوو المحدودية العقلية التطورية، علاوة على جمع التبرعات لدعم المشروعات التي تفّعلها الجمعية لمساندة والمساهمة باحتواء ودمج الأشخاص الذين يعانون من الاضطراب العقليّ النمائيّ في المجتمع بشكل أفضل.

وتسعى أكيم لجعل المجتمع مكانًا أفضل لذوي الاعاقة الذهنية الذين يعانون الاضطراب العقليّ النمائيّ وأسرهم. وانشاء مجتمع يكن الاحترام ويوفر الدفئ والتفهم لهؤلاء الأشخاص. كما تعمل جمعية أكيم على الترويج لحق الاختيار الشخصي واسماع صوت الأشخاص ذوي المحدودية العقلية الذهنية، والاضطراب النمائيّ.

كما تسعى أكيم لتوفير أطر تشغيلية لذوي المحدودية العقلية، وتساهم في تطوير الخدمات لهؤلاء الأشخاص، وتشكل هيئة تمثيلية تترافع عن الأشخاص ذوي الاعاقة الذهنية وأسرهم.

تعمل المؤسسة منذ تأسيسها في العام 1951 على استنفاد الحقوق، تطوير وتحسين جودة حياة ورفاهية نحو 35 ألف شخص يعانون الاضطرابات النمائية وأسرهم، عبر المرافعة القانونية والمجتمعية. تعمل المؤسسة على احتواء (Inclusion) الأشخاص ذوو الاضطرابات النمائية في المجتمع، يمنحهم أدوات للتعامل المستقل وتحمل المسؤولية الشخصية وتشجيعهم على إسماع صوتهم.

لمتابعة نشاطاتنا زوروا صفحة أكيم على الفيسبوك.

للتبرع  : https://www.jgive.com/new/he/ils/donation-targets/93250

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار