برطعة… ضبط شاب للمرة الـ 11 وهو يقود برخصة مسحوبة لمدة 10 سنوات


وصل بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: “أفراد مركز شرطة زخرون يعقوب يضبطون سائق من سكان برطعة (24 عاما) وهو يقود سيارته بينما رخصة قيادته ملغاة على يد المحكمة لمدة 10 أعوام – تبين من التحقيق ان هذه المرة الـ11 التي يتم ضبطه”. 

وتابع البيان: “خلال نشاط مبادر به لتطبيق القانون الذي قام به أفراد مركز شرطة زخرون يعقوب في مديرية “منشية” ضد مرتكبي الجرائم في منطقة زخرون يعقوب وبردس حنا، تم ضبط سائق من سكان برطعة بشبهة قيادة مركبة بينما رخصة القيادة التابعة له ملغاة على يد المحكمة لمدة 10 أعوام. قام أفراد من مركز شرطة زخرون يعقوب صباح هذا اليوم بتوقيف سائق من سكان برطعة البالغ من العمر (24 عاما) للفحص بجانب الطريق، خلال الفحص تبين انه يقود مركبة بينما رخصة قيادته ملغاة على يد المحكمة لمدة 10 أعوام”. 

وجاء في البيان: “تمت إحالة السائق الى التحقيق في مركز شرطة زخرون يعقوب، من خلاله تبين ان هذه المرة الـ11 التي يتم ضبطه وهو يقود مركبة بينما رخصة قيادته ملغاة، ومع نهاية التحقيق تم اطلاق سراحه تحت شروط مقيدة كما وتنوي وحدة المرور لمركز شرطة زخرون يعقوب نقل جميع مواد التحقيق الى وحدة نيابة المرور في الخضيرة للنظر في تقديم لائحة اتهام ضده. وتم إلغاء إستخدام المركبة التي قادها المشتبه لمدة 30 يومًا” إلى هنا نصّ البيان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار