عكا… مدرسة تراسنطا عكا تستقبل خريجيها

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:
“نظمت مدرسة تراسنطا عكا يوم الجمعة الماضي يوم المهن حيث استضافت كوكبة من خرّيجيها، بحضور طلاب الصفين الحادي والثاني عشر وبحضور المربين، افتتح الحدث قدس الأب بديع الياس المدير العام للمدرسة حيث رحّب بالخريجين والطلاب وأثنى على هذه المبادرة وأشاد بأهميتها كما شكر المشاركين والقيمين عليها.
توجّهت مديرة المدرسة المربية غادة مخول بكلمتها الى الطلاب والخريجين حيث أكدت على أهمية اللقاء بين الخريجين وطلاب المدرسة.
بدأ اللقاء بمحاضرة من الاعلامية والمستشارة ايمان هوّاري حول العمل الصحافي والاعلام وحول دخولها الى عالم الاعلام سيراً وراء تحقيق حُلمها. بعدها عرّف الخريجون عن أنفسهم وقدموا نبذة كلُ عن مسيرته التعليمية والعملية وتوزّعوا للقاء الطلاب والاجابة على أسئلتهم بشكل فردي.
من الجدير ذكره تمّيّز هذا اللقاء بتطرق الخريجين الى الجوانب المختلفة خلال مسيرتهم وكان من الأهمية بمكان أنهم تطرقوا لكيفية اختيار الموضوع التعليمي، أو تغيير مسار التعليم لدى البعض عندما اكتشفوا ان هذا المسار غير ملائم، كما تطرقوا للصعوبات والنجاحات والأهم الوصول بنجاح الى الهدف المنشود بتحديد الهدف والمثابرة.
اختتم الحدث بلقاء الفنانة خريجة المدرسة لينا مخّول التي ألقت نافذة على العمل الفني وانهت بجوٍ من البهجة بمشاركة الطلاب أغانيها.
هذا الحدث نظمته مستشارة المدرسة منار خيّاط ومركّز التربية الاجتماعية الاستاذ نعيم ريناوي، نشكر كل من شارك وعمل على انجاح هذا اليوم ولطلابنا النجاح”.
تصوير : نعيم ريناوي
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار