الشرطه تعتقل شاب بشبهة محاولة رشي شرطي بعد أن ضبط داخل حقيبته مخدرات خطرة ومبلغ نقدي


اعتقلت الشرطة شابًا (36 عامًا) يقيم في البلاد بشكل غير قانوني بشبهة محاولة رشي شرطي مقابل اطلاق سراحه بعد أن ضبط داخل حقيبته مخدرات خطرة، ومبلغ نقدي بالاف الشواقل.

ووصل بيان صادر عن المتحدّث باسم الشرطة للإعلام العربي – لواء الساحل جاء فيه ما يلي: “شرطة إسرائيل تواصل نشاطها في مكافحة ظاهرة المخدرات الخطرة ضد حيازة وترويج المخدرات التي تعود بالضرر على المواطنين. في غضون ذلك خلال نشاط مبادر به قام به افراد شرطة مركز باقة الغربية في قرية جت المثلث، رصد افراد الشرطة مشتبه الذي اثار شكوكهم واقفوه للفحص وخلاله حاول رشوة أفراد الشرطة حيث قام المشتبه بعرض مبلغ من المال عليهم مقابل اطلاق سراحه”.
واضاغ البيان: “خلال نشاط التفتيش تم ضبط بحوزة المشتبه 745 غرام من المواد المشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع “كنابيس” و 504 غرام من مواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع “حشيش” و 32.5 غرام من حبوب “الكنابيس” و 29.5 غرام من مواد يشتبه بأنها مخدرات من نوع “هيروين” ومبلغ نقدي بقيمة الاف الشواقل قام افراد الشرطة بإلقاء القبض على المشتبه وهو مقيم غير شرعي يبلغ من العمر (36 عامًا) الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهايته تم توقيفه”.

واختتم البيان: “تنوي شرطة إسرائيل إحالة المشتبه الى محكمة الصلح في الخضيرة للنظر في طلب تمديد توقيفه على ذمة التحقيق. التحقيق مستمر”.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار