واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم

محمد حجوج : كلي أمل ان يكون رحيل شادي عرابي آخر حادثة تشهدها المدرسة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp


من بين ضحايا حادث الطرق الاليم الذي وقع اول امس السبت وراح ضحيتة اربعة شباب من مدينة عكا كان الفتى شادي عرابي ابن ال15 عاما. والمرحوم شادي كان طالبا في مدرسة اورط حلمي الشافعي قسم الصناعة هناك لم يستوعبوا ان شادي تركهم ولن يعود الى مقعد الدراسة بعد اليوم .
المربي اياد صالح مربي صف المرحوم قال في حديث معه:
شادي كان طالب عاديا مثابرا تعودنا على ضحكته اذ كان مقبولا على الجميع لقد كان اجتماعيا ورحيله هو خسارة لنا جميعا .
واضاف الاستاذ اياد صالح: كلنا مذهولين مما حصل وقد جندنا اخصائية نفسية للحدث من زملاء شادي اذ رافقتهم طيلة اليوم كذلك قمنا بعدة فعاليات من انارة شموع والتعبير عن المشاعر من خلال كتابة الشعارات التي تم الصاقها على جدران الصف. واضح للجميع ان هذا ما حصل اثر على نفسية جميع طلاب المدرسة بشكل عام وعلى طلاب صف شادي بشكل خاص.
وقد شارك كافة طلاب مدرسة اورط حلمي الشافعي في الجنازة الجماعية التي كانت يوم امس وعلى رأسهم مدير المدرسة محمد حجوج الذي قال: شادي طالب من طلابنا وهو عبارة عن ابن من ابناءنا الفاجئة والالم كبير لفراقه .ادارة المدرسة من ناحيتها جندت كل طاقاتها ووفرت اخصائية نفسية من اجل التحدث الى زملاء المرحوم وتخفيف ألمهم ووهلهم . كلي أمل ان تكون الحادثة اخر حادثة تشهدها المدرسة بشكل خاص ولوسط العربي بشكل عام .
يذكر ان طلاب اورط حلمي الشافهي وضعوا اكاليل الزهور على قبر المرحوم ورفاقه بعد مشاركتهم بمسار الجنازة .














guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار