استشهاد الأسيرة سعدية مطر من الخليل في سجن “الدامون” الكنيسة المشيخية الأميركية تصوت الثلاثاء على اعتبار “إسرائيل دولة فصل عنصري” 5 قتلى وإصابة العشرات إثر زلازل في إيران إسرائيل تستهدف جنوب طرطوس بالصواريخ الرئيس الأميركي: علينا بيع مقاتلات “إف-16” لتركيا رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك: فكرة فرض قيود على النفط الروسي ستؤدي إلى ارتفاع الأسعار العثور على جثة سيدة داخل شقة في بئر السبع واعتقال ابنها البعنة: مقتل الشاب علي حصارمة رميا بالرصاص ومصاب آخر بجريمة اطلاق نار أخرى إيران على أعتاب القنبلة النووية.. كيف سترد واشنطن عسكريا؟ جديدة المكر… إصابة شاب بعد تعرضه لإطلاق نار عكا… حفل رائع لاختتام دورات المراكز الجماهيريّة- أسوار عكا إصابة شاب بجراح متفاوتة جراء حادث عنف في الجنوب أدونيس تطلق أغنية “بس بحال” من ألبومها الجديد اعتقال قائد كبير بالحرس الإيراني بشبهة التجسس لصالح إسرائيل محمد ابو طبق عكا… لجنة أمناء الوقف الاسلامي تنهي أعمال تنظيف المقابر الموسميه استعدادا لعيد الاضحى يائير لبيد يبدأ ولايته باجتماعين مع رئيس الشاباك ومنسق شؤون الأسرى عكا… شط العرب قديما واولاد يلعبون على المعونه الجانحة مصرع شابين بحادث طرق مروع في أريحا ارتفاع جديد لأسعار الكهرباء في إسرائيل

مشروع الحديقة الجماهيرية في نادي المسنين في عكا القديمة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp


استكمل في هذه الأيام مشروع الحديقة الجماهيرية في نادي المسنين في الوسط العربي في عكا القديمة المُشغل من قبل جمعية ” الراية ” ومديرية الرفاه في البلدية . المشروع خرج إلى حيز التنفيذ بدعم من رئيس البلدية شمعون لنكري، وبمساعدة مساعد رئيس البلدية السيد دافيد حزان وبتمويل من البلدية وشركة حماية الطبيعة . يعتبر المشروع تكملة لاستمرارية العمل في الحدائق الجماهيرية في الدوار القريب من النادي .
طالبة العمل الاجتماعي من قبل جامعة حيفا ، أحلام قسيس بإرشاد العاملة الاجتماعية يسرائيلة بابيتس شغّلت المسّنات اللواتي يزرن النادي بواسطة ورشات وفعاليات إبداعية حول موضوع النباتات ، الإبداع على أحواض الزراعة والجرار ، الزراعة وأهمية العلاقة بين الطبيعة والإنسان .
المسّنات تطوعن للعمل وأبدين اهتماما ً ورغبة كبيرة للمشاركة في هذه الفعاليات . التجربة كانت ثرية وممتعة ورافقتها قصص حياتية مشوقة. والحديقة الموجودة في الساحة الخلفية للنادي تحولت لمركز جذب للمسّنات ولزاوية لطيفة تطفي الجمال والبهاء على النادي وزواره.





guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار