بلديّة سخنين تكرم الدكتور أمير الحاج مدير مدرسة البشائر الأهلية للعلوم في سخنين، وتمنحه وسام “مواطنة شرف”

منحت بلدية سخنين الأستاذ أمير الحاج مدير عام مدرسة البشائر الأهلية للعلوم، حيث تمّ لقاء التّكريم في مكتب رئيس البلديّة بحضور رئيس البلديّة الدّكتور صفوت أبو ريّا كما وحضر اللّقاء السّيد شادي خلايلة نائب رئيس البلدية، السّيد محمود شاهين رئيس اللّجنة الشّعبية، السّيد فادي طراد رئيس لجنة أولياء أمور الطّلاب البلديّة، السّيّد موفق خلايلة مدير دائرة الثّقافة البلدية، السّيد عادل غنطوس مستشار رئيس البلديّة، الاستاذ صالح ابو ريا ممثل عن لجنة الآباء لمدرسة البشائر.

وعبّر رئيس البلديّة في كلمته عن شكره وتقديره للأستاذ أمير وذلك شكرًا وعرفانًا على خدماته الجليلة لبلده الثّاني سخنين كما وعبّر عن مدى اعتزازه وفخره بالإنجازات التي حققتها مدرسة البشائر باعتبارها منارة للعلم والتّعليم ووصولها لأرقام قياسيّة في التّحصيل العلميّ في الدّولة، وأثنى على جهود القائمين عليها الّذين يبذلون جهودًا جبّارة من أجل النّهوض بالتّربية والتّعليم في الوسط العربيّ.

وفي كلمته شكر الأستاذ أمير الحاج رئيس البلديّة الدّكتور صفوت أبو ريّا على لفتته الكريمة متعهدًا بالاستمرار في درب العطاء في المجالين التّربوي والتّعليميّ. وعبّر الأستاذ أمير عن صدق انتمائه لمدينة سخنين وعبر عن محبّته ومودّته لأهلها مستشهدًا بقول الرّسول محمد صلى الله عليه وسلم ” من أحبّ قوما فهو منهم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار