مع يوغورت تنوفا، كل واحد بعرف يطبخ وينجح

مع يوغورت تنوفا، كل واحد بعرف يطبخ وينجح

تنوفا تطلق حملة جديدة بمشاركة الممثلين هشام سليمان ورحيق حاج يحيى، تحت شعار ” يوغورت تنوفا للأكل وصفة”

أطلقت شركة تنوفا حملة جديدة وفريدة من نوعها للمجتمع العربي، تحت شعار “يوغورت تنوفا للأكل وصفة” للمنتج المحبوب والمشهور يوغورت تنوفا، بمشاركة الممثلين هشام سليمان ورحيق حاج يحيى، الذين هم أيضا زوجين في واقعهما.
حيث أنهما في الفيديو، ينقلون بطريقة فكاهية رسالة مفادها أن أي شخص يمكنه الطبيخ والنجاح مع يوغورت تنوفا.
يوغورت تنوفا، الذي تم إطلاقه منذ أكثر من أربعين عامًا، أصبح منذ فترة طويلة جزءً من المطبخ العربي التقليدي ومناسب جدًا للخبز والطهي ولدمجها في العديد من الوصفات. يمكن الحصول على اليوغورت الذي يبلغ حجمه 1.5 لتر، اليوم بنسبة 4٪. دسم و 6.5٪ دسم، هذا ويعتبر اليوغورت منتج أساسي ويستخدمه الكثيرون، ويستخدم في تحضير الأطباق العربية التقليدية.
في المطبخ العربي الجديد هناك أيضًا مكان وأهمية كبيرة لليوغورت ، وذلك بفضل الطعم الرائع، الملمس والجودة التي لا هوادة فيها والذي يتميز بها.
ميخال بتسر، مديرة التسويق بقسم الحليب في تنوفا ، “تفكر تنوفا في احتياجات الزبائن وتلائم المنتجات وفقًا لنهج حياتهم. اليوغورت غذاء مغذي وصحي يمكن دمجه في أي وجبة، وهو بل يمكن القول إنه لا يمكن التخلي عنه كأساس للعديد من الأطباق وكذلك للحلويات ووجبات السحور خلال شهر رمضان المبارك “.
وأضافت بتسر: “الهدف من هذه الحملة هو إبراز أهمية اليوغورت تنوفا في المطبخ العربي وكذلك إيصال رسالة مفادها أنكم تنجحون دائمًا في المطبخ مع اليوغورت كمنتج يمكنكم الوثوق به ويضيف نكهة خاصة للأطباق والأطعمة العربية”.
وتابعت :” نحن نؤمن بالوصول إلى كافة الجمهور، بما في ذلك الطهاة والشباب الذين يحبون الطهي، لذلك نستخدم أيضًا مقاطع فيديو TikTok وحتى أطلقنا صفحة خاصة لتنوفا يتم من خلالها نشر مقاطع فيديو للوصفات السهلة واللذيذة ، ندعوكم لمتابعتها “.
أنتم مدعوون لزيارة صفحة الفيسبوك وموقع “مطبخ تنوفا” ومعرفة كيفية تحضير أشهى الوصفات من السهل منها إلى مستوى طاهٍ محترف في مطبخ تنوفا: https://matbach-tnuva.co.il
لمشاهدة فيديو الحملة اضغطوا على الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=tsgGZouxW9g

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار