البعنة… اعتقال 23 شخصًا على خلفية أحداث العنف التي أودت بحياة 3 أشخاص

معتقل

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: “عملت قوات معززة من شرطة لواء الشمال ومحاربي حرس الحدود صباح اليوم في قرية البعنة، وتم إلقاء القبض على 23 مشتبهاً . يتم استجوابهم حاليًا في مركز شرطة مجد الكروم بشبهة تورطهم في أحداث العنف على خلفية الصراع بين عائلات في القرية”.

وأضاف البيان: “في إطار تجدد النزاع بين أشخاص من قرية البعنة قتل ثلاثة رجال هذا الأسبوع ونُقل شخص آخر إلى المستشفى وهو في حالة خطيرة. مع تجدد أعمال العنف، تم إدخال العشرات من افراد الشرطة إلى القرية استمرار إراقة الدماء. هذا الصباح، كجزء من أنشطة واسعة لإلقاء القبض على مشتبهين ، تم إلقاء القبض على 23 مشتبهاً بهم لتورطهم في الصراع العنيف ويتم الآن استجوابهم في مركز شرطة مجد الكروم. وفي إطار المداهمة أيضًا، تم ضبط “غرفة حرب” في أحد منازل المشتبه بهم، مجهزة بالعديد من الشاشات والمناظير وأجهزة الراديو وغيرها من الوسائل التي تم من خلالها تنفيذ النشاط الإجرامي حسب الاشتباه”.

واختتم البيان: “سيعمل افراد شرطة إسرائيل بكل الوسائل والمستويات من أجل تحديد مكان المشتبهن وتقديمهم للعدالة. في الوقت نفسه، تناشد شرطة إسرائيل السكان والقيادة المحلية بتحمل المسؤولية، والعمل الفوري على تهدئة الأجواء من أجل إعادة الهدوء إلى القرية” بحسب البيان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار