الشرطه تعتقل 5 شباب من يركا اختطفوا 3 عمال من جنين

تصوير الشرطة 

تحت تهديد السلاح، وذلك انتقاما لاختطاف جثة الشاب تيران فرو  من دالية الكرمل في جنين، من قبل مسلحين، قبل عدة أشهر، بعد أن لقي مصرعه بحادث طرق.
وقال متحدث بلسان الشرطة ” انه تبين خلال التحقيق مع المشتبه بهم الخمسة في جهاز الأمن العام ” الشاباك ” والوحدة المركزية  ” اليمار ” في لواء الساحل أنهم قرروا الإنتقام ووصلوا يوم 24.11.22 ، في ساعة متأخرة من الليل، إلى مجمع أقام فيه عمال فلسطينيون في يركا واختطفوا ثلاثة منهم، من سكان جنين، تحت تهديد السلاح، ونقلوهم  الى منطقة معزولة بواسطة صندوق سيارة، وأجبروهم على الاتصال بأفراد عائلاتهم عبر الهاتف وإبلاغهم باختطافهم، واعتدوا عليهم بشدة حتى نزفت الدماء منهم، وأبلغ المشتبه بهم العمال ان سبب الاعتداء علىيهم كونهم فلسطينيين وانتقاماً لاختطاف تيران فرو. بعد الاعتداء، أطلق المتهمون سراح الضحايا في منطقة قريبة، حيث احتاجوا لتلقي العلاج الطبي “.
ومضى المتحدث بلسان الشرطة يقول :” تبين من التحقيق أن المشتبه بهم بعد مشاهدة منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي حول اختطاف شباب درزي، قاموا بتجهيز أنفسهم بالسلاح والعصي والسكاكين والفؤوس واغراض للتلثم والبحث عن الضحايا ملائمين. تم تمديد توقيف المشتبهين من حين الى آخر واليوم مع انتهاء التحقيق ، تم تقديم لائحة اتهام بحقهم على يد نيابة العامة للواء الساحل في المحكمة المركزية ضد المتورطين بارتكاب الجريمة بشبهة الجرائم الأمنية “.
وخلص المتحدث بلسان الشرطة للقول في بيانه :” سيواصل جهاز الأمن العام بالتعاون مع شرطة إسرائيل العمل بحزم وإستخدام جميع الوسائل المتاح لهما ،لاحالة كل من يقوم بانتهاك القانون إلى العدالة بهدف محاكمتهم بشكل صارم ”

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار