الشيخ جراح… اعتقالات خلال قمع مسيرة أسبوعية

صوره من الارشيف

 

أفادت مصادر فلسطينية أن ” قوات الاحتلال، قمعت مساء اليوم، المظاهرة الأسبوعية في حي الشيخ جراح في مدينة القدس، بالاعتقالات والضرب” . واضافت المصادر :” شارك العشرات من المتضامين

 اليهود والأجانب في المظاهرة الاسبوعية، في حي الشيخ جراح، والتي تقام منذ 14 عاماً في الحي، رفضا لتهجير وطرد السكان من منازلهم، ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية ورفعوا اللافتات الرافضة لتهجير السكان ” .
ومضت المصادر الفلسطينية :” خلال وصول المظاهرة الى أرض عائلة سالم في حي الشيخ جراح /الجزء الغربي، قام الجنود بدفعهم والاعتداء عليهم لمنعهم من التواجد في المكان، علما أن وزير الأمن القومي يواصل منذ عام وضع “خيمة /مكتبه” داخل أرض العائلة، بعد السيطرة عليها، وتمنع العائلة من استخدامها ” .
من جانبه ، قال الناطق بلسان الشرطة في بيان له :”  تعمل قوات من الشرطة في الساعة الاخيرة على اعادة النظام والامن لمنع وقوع مواجهات واخلال بالنظام العام في حي الشيخ جراح شرقي القدس، وذلك بعد ان أقيم احتجاج هناك وقعت خلاله أعمال اخلال بالنظام العام واعتدي على رجال شرطة ودفع بمكعبات أسمنتية وضعتها الشرطة ” .
وتابع البيان :” هذا وقامت الشرطة حتى الان باعتقال 8 مشتبهين بضلوعهم باعمال الشغب والاخلال بالنظام” – الى هنا نص البيان .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار