مروع… مصرع 3 شبان واصابة اخرين اثر حادث طرق قرب رام الله

صوره من الارشيف

لقي ثلاثة اشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرين بعضهم بجروح خطيرة، على إثر حادث سير وقع بين مركبتين فلسطينية وإسرائيلية وقع على طريق رام الله نابلس قرب بلدة ترمسعيا. وعلم انه من بين الضحايا الشابين صهيب الواوي وعبادة جاسر من حوارة.

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: “استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة القدس بلاغًا قرابة الساعة 21:48 حول حادث طرق وقع بين سيارات عدة على شارع رقم 60 قرب شيلا هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية لستة مصابين بينهم شخص فاقد الوعي وبحالة حرجة” إلى هن نصّ البيان.

وأضاف الاسعاف في بيانه: “أفاد مضمد من المكان بأن الحديث يدور حول حادث طرق صعب جدا بين سيارة اسرائيلية وسيارتين فلسطينيتين، وبمساندة طاقم الانقاذ تمّ انقاذ العالقين داخل السيارات، بينهم فتى (13 عامًا) والذي وصفت جراحه بالخطيرة واحيل عبر اسعاف نجمة داوود الحمراء إلى مستشفى شعاري تسيدك في القدس، وهو مربوط بأجهزة التنفس الاصطناعي، وشاب (40 عامًا) الذي أحيل عبر المروحية العسكرية للمستشفى وهو بحالة خطيرة، 5 مصابين آخرين هم من سكان الضفة بينهم اثنان فاقدا الوعي وأحيلوا جميعا للعلاج عبر اسعاف نجمة داوود الحمراء والهلال الأحمر” بحسب البيان.

وفي بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: “ورد بلاغ في مركز الشرطة حول وقوع حادث بين سيارة تحمل لوحات ترخيص اسرائيلية وسيارة تحمل لوحات ترخيص فلسطينية على شارع 60 بالقرب من مستوطنة شيلا. تم إجلاء 8 مصابين بدرجات متفاوتة من مكان الحادث (بحسب الجهات الطبية)”.وتابع البيان: “الطريق مغلق أمام حركة المرور في كلا الاتجاهين ، وتقوم قوات الشرطة بتوجيه حركة المرور” بحسب البيان.

 

وقال العقيد لؤي ارزيقات المتحدث بإسم الشرطة، أن حادث السير ناجم عن تصادم ثلاث مركبات إثنتان منهما تحمل اللوحات الفلسطينية ومركبة تحمل لوحة تسجيل صفراء  نتج عنه إصابة 6 مواطنين تم نقلهم الي مجمع فلسطين الطبي في رام الله ومستشفى H كلينك ومستشفى رفيديا في نابلس حيث أعلن الأطباء في مجمع فلسطين الطبي عن وفاة شخصين، ووفاة اخر بمستشفى رفيديا ووصفت أصابة واحدة بالخطيرة وإصابتان وصفتا بالطفيفتين .وأكد ارزيقات إبلاغ النيابة العامة ومباشرة شرطة المرور التحقيق بالحادث للوقوف على ملابساته  .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار