حضور رئيس بلدية نوف هجليل السيد رونين بلوط لافتتاح مركز الدراسات هيلين دورون  – للغة الانجليزية

حضور رئيس بلدية نوف هجليل السيد رونين بلوط

لافتتاح مركز الدراسات هيلين دورون  للغة الانجليزية

صرحت هيلين دورون في الحدث أنها ستفتتح أيضًا هذا الأسبوع

رياض أطفال في الولايات المتحدة الأمريكية تابعة لشركة إسرائيلية

وصل مساء أمس (الأحد 3/5) رئيس بلدية نوف جليل رونان بلوت والوفد المرافق له لحضور حدث احتفالي بمناسبة افتتاح مركز هيلين دورون لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال في المدينة ، والذي سيتم افتتاحه مع استثمار يقدر بأكثر من 200 ألف شيكل.

وتضمن الحفل ، الذي دعي إليه حوالي 300 ضيف ، من بينهم: مديرو نوف ןجليل التنفيذيون وأولياء الأمور والطلاب والمؤثرون وقادة الرأي ، حدث  احتفالي بافتتاح مركز هيلين دورون في البلدةالمركز يضم 4 صفوف لتعليم اللغة الانجليزية   وفريق المعلمين الذين سيقومون بتعليم الأطفال من سن 3 أشهر إلى 18 عامًا.

رئيس البلدية السيد  رونين بلوت بدورةه هنأ  المبادرين والمشاركين وتمنى لهم التوفيق. وبحسب قوله: “هذه خدمة مهمة لسكان نوف هجليل ، الذين لن يضطروا للسفر خارج المدينة لدراسة اللغة الإنجليزية“. وبحسب قوله: “في الوقت الحاضر من المستحيل تدبر الأمور دون دراسة اللغة الإنجليزية على مستوى عالٍ وأنا أهنئ هيلين بافتتاح الفرع في مدينتنا“.

قالت هيلين دورون ، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة: “أهنئ صاحب الامتياز الجديد هاني شقحة  وفريقه على انضمامهم إلى عائلة هيلين دورون في إسرائيل وأدعو الآباء والأطفال والشباب في نوف هجليل للحضور إلى مركز التعلم الجديد و الحصول على أفضل هدية يمكن أن تتلقاهااللغة الإنجليزية على مستوى اللغة الأم بطريقة طبيعية وسهلة ، تمامًا كما يتعلم أي طفل لغته الأم في المنزل “.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار