عطا الله حنا: ان الدعم الامريكي الغير مشروط لاسرائيل هو السبب الاساسي في امعان سلطات الاحتلالية في سياساتها الظالمة

سيادة المطران عطا الله حنا : ” ان الدعم الامريكي الغير مشروط لاسرائيل هو السبب الاساسي في امعان السلطات الاحتلالية في سياساتها الظالمة”

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن دعم امريكا الغير مشروط لاسرائيل هو السبب الاساسي في امعان السلطات الاحتلالية في قمعها وظلمها لشعبنا الفلسطيني دون اية مساءلة او محاسبة من احد .
ان امريكا تتصرف وكأنها سيدة الكون تدعم من تشاء وتجرم من تشاء واسرائيل تُعامل وكأنها ولاية من الولايات الامريكية وكأنها ايضا الابن المدلل لامريكا حامية مصالحها في هذا الشرق .
الجرائم المروعة التي ترتكب بحق شعبنا تتحمل امريكا قسطا وفيرا من مسؤولياتها فهي داعمة لاسرائيل سياسيا واقتصاديا وامنيا الخ … ولذلك فإننا نحمل الادارة الامريكية مسؤولية ما يحدث في ارضنا المقدسة وفي عدد من الاقطار العربية الشقيقة التي دمرت بفعل الحروب والارهاب خدمة للمصالح الامريكية واجنداتها السياسية الاستعمارية .
ان اسرائيل مستمرة في سياستها ولا يوجد هنالك من يمنعها من ان تستمر في ذلك في ظل الدعم الامريكي والغربي وعدم وجود ردود فعل رادعة وعملية من قبل المؤسسات والهيئات الاممية التي اشبعتنا بيانات دون ان ينفذ منها شيء على الارض.
وفي ظل حالة عربية كنا وما زلنا نتمنى ان تكون افضل حالا ، أما فلسطينيا فنحن بحاجة الى ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي وتصويب البوصلة في الاتجاه الصحيح ونبذ الانقسامات والتصدعات الداخلية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار