شو بتستنوا؟ XLCUP يمنحكم الفرصة لتكونوا في نهائي دوري أبطال أوروبا ومشاهدة كل النجوم

  • شو بتستنوا؟ XLCUP يمنحكم الفرصة لتكونوا في نهائي دوري أبطال أوروبا ومشاهدة كل النجوم

    • ضياء السبع ومهند طه بستنوا يشوفوا مين الفائز ب  XLCUP

    للسنة الخامسة عشرة على التوالي تم إطلاق XLCUP ومرة ​​أخرى الدوري المفضل للشباب والرياضيين بمشاركة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي “مهند طه” واللاعب ضياء سبع.

    هذا العام سيكون هناك أيضًا دوري للشبيبة تتراوح أعمارهم بين 14 و 18 عامًا بالإضافة إلى دوري للبالغين تتراوح أعمارهم بين 18 و 50 عامًا ، وسيفوز الفريقان اللذان يصلان إلى النهائي بجائزة مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا ومشاهدة النجوم.

    هذا وسجل المئات مع افتتاح التسجيل الذي ينتهي في 12.03.23 على الموقع، من أولئك الذين سجلوا في دوري البالغين – سيتم اختيار الفرق الـ 64 المختارة (منها 32 فريقًا للبالغين و 32 فريقًا للشبيبة) وسيتم الإعلان عن الفرق في 13.3.23 على صفحة Facebook.

    وبعد انتهاء التسجيل ستنطلق مباريات الدوري في البلدات المختلفة مع أجواء رياضيه مثيرة. وحيث سيتم بث لعب الفرق مباشر عبر صفحة الفيسبوك ” XL – اكسلها” .
    بالإضافة إلى ذلك، في يوم 17.3 سيكون هناك حدث إطلاق للبطولة في قرية أكسال في أجواء خاصة ومليئة بالإثارة ، حيث سيتم دعوة جميع الفرق ، وسيتم توزيع ملابس اللعبة عليهم وستكون هناك أيضًا أكشاك وتضييفات للمشاركين. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك أيضًا ألعاب تنافسية بين مجموعات المؤثرين ومجموعات الصحفيين التي سترافق الإعلان عن الدوري.

    مراحل اللعب:

    المرحلة أ (22-27.3.2023( حسب القرعة. 32 مباراة ستلعب على مدار ستة أيام. سيتم تحديد التنافس على أساس قرعة يقيمها مدير البطولة. الفائزون يتقدمون إلى المرحلة الثانية.
    المرحلة ب : 16 بين ال 28-31.3.23، اللاعبون الذين سيلعبون لمدة أربعة أيام. سيكون تحديد التنافس حسب الفائز في المرحلة أ. الفائزون يتأهلون إلى مرحلة ثمانية النهائي.

    وسيتم اختيار  64 فريق  من الذين سيحصلون على أكبر عدد من الأصوات عبر موقع https://xlcup.co.il/  من خلال تصويت المتابعين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار