باقة الغربية… تصريح مدع عام ضد شاب بشبهة الاعتداء على طليقته وإبنه القاصر

محاكمه

 

قدمت النيابة العامة التابعة للشرطة، اليوم الأحد، تصريح مدع عام ضد شاب (39 عامًا) من باقة الغربية بشبهة الاعتداء على طلقيته وإبنه القاصر.

ووصل إلى موقع “عكانت” بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: “فتحت الشرطة تحقيقا في 27.02.2023 بعد استلام بلاغ حول شاب اعتدى على طليقته في منزلها في باقة الغربية، وقام ضباط شرطة باقة الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث باعتقال المشتبه به البالغ من العمر 39 عامًا من سكان المدينة، وأطلقت المحكمة سراحه في ظل ظروف تقييدية مع أمر إبعاده عن المدينة”.

وأضاف البيان: “بتاريخ 28.02.2023، وصل المشتبه به مرة أخرى إلى منزل طليقته، حيث التقى بابنه القاصر البالغ من العمر 16 عامًا، وبعد نشوب خلاف بينهما، هاجمه المشتبه به بعنف وهرب من المكان، وبين التحقيق الذي أجرته الشرطة أنه في 01.03.2023 قام المشتبه به بتسليم نفسه إلى مركز الشرطة وتم اعتقاله واقتياده للاستجواب، وفي النهاية تم سجنه”.
واختتم البيان: “وفقًا لنتائج التحقيق وما توصل إليه في محكمة الصلح في الخضيرة، وبعد تمديد اعتقاله من وقت لآخر، قدمت النيابة العامة في حيفا تصريح مدع عام ضده في محكمة الصلح في الخضيرة قبل تقديم لائحة إتهام وطلب اعتقاله حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار