العثور على جثة سيدة داخل شقة في بئر السبع واعتقال ابنها البعنة: مقتل الشاب علي حصارمة رميا بالرصاص ومصاب آخر بجريمة اطلاق نار أخرى إيران على أعتاب القنبلة النووية.. كيف سترد واشنطن عسكريا؟ جديدة المكر… إصابة شاب بعد تعرضه لإطلاق نار عكا… حفل رائع لاختتام دورات المراكز الجماهيريّة- أسوار عكا إصابة شاب بجراح متفاوتة جراء حادث عنف في الجنوب أدونيس تطلق أغنية “بس بحال” من ألبومها الجديد اعتقال قائد كبير بالحرس الإيراني بشبهة التجسس لصالح إسرائيل عكا… لجنة أمناء الوقف الاسلامي تنهي أعمال تنظيف المقابر الموسميه استعدادا لعيد الاضحى يائير لبيد يبدأ ولايته باجتماعين مع رئيس الشاباك ومنسق شؤون الأسرى عكا… شط العرب قديما واولاد يلعبون على المعونه الجانحة مصرع شابين بحادث طرق مروع في أريحا ارتفاع جديد لأسعار الكهرباء في إسرائيل القدس… اعتقال مشتبه بتهديد سائق شاحنة وسرقة مبلغ منه حرب أوكرانيا.. بايدن يتعهد بمواصلة دعم كييف والجيش الروسي يخلي جزيرة الثعبان عكا… تمديد اعتقال رازي عوده على خلفية أحداث هبة الكرامة ارتفاع جديد على اسعار البنزين في البلاد اعتبارا من منتصف هذه الليلة ارتفاع كبير للدولار أمام الشيكل اليوم شفاعمرو… اصابة 3 شبان بجراح متفاوتة باطلاق نار بشبهة الابتزاز على خلفية ديون… إحالة شرطي من مجد الكروم للحبس المنزلي

وزير التجارة والصناعة شالوم سمحون يزور عكا ويعد بتطوير المدينة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp


* ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا: نعطي اهمية كبيرة لهذه الزيارة التي طرحنا من خلالها قضايا ومشاريع مهمة لوسطنا العربي في عكا.

قام هذا الاسبوع وزير التجارة والصناعة والعمل شالوم سمحون بزيارة الى مدينة عكا، التقى خلالها برئيس بلدية عكا شمعون لانكري، حيث أقيمت جلسة عمل في مكتب رئيس البلدية بحضور النواب ادهم جمل، وزئيف نويمان، مدير عام البلدية فرجي شيمش ورؤساء الاقسام في البلدية.
رئيس البلدية شمعون لانكري قدم شرحا مفصلا عن المشاريع التي تم تشييدها مؤخرا في المدينة، وأكد امام الوزير ان في السنوات الثلاث الاخيرة تم بناء 41 مصنعا جديدا، وان البلدية تعمل من خلال مركز خاص في البلدية على انشاء فرص عمل للعاطلين عن العمل.
وطالب رئيس البلدية الوزير بالعمل على اقامة منطقة صناعية جديدة للهايتيك على مساحة 500 دونم وذلك على الاراضي التي حصلت عليها المدينة مؤخرا من المجلس الاقليمي ماطي آشير في اطار توسيع مسطح المدينة. وطالب لانكري الوزير ايضا بالعمل جاهدا على المبادرة لاقامة مصانع في مجال الهايتيك، والمساهمة في تطوير المنطقة الصناعية الجنوبية.
ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: نحن نعطي اهمية كبيرة لهذه الزيارة والتي من خلالها قمنا بطرح عدد من القضايا والمشاريع التي تساهم في تطوير البنى التحتية والتطوير الاقتصادي والصناعات الخفيفة وصناعات الهايتك في الوسط العربي ايضا، حيث طالبنا الوزير بضرورة العمل على اقامة مدرسة تكنولوجية صناعية للوسط العربي، وطالبناه ايضا بضرورة تعيين مركّز عمل للوسط العربي في بلدية عكا للمساعدة في ايجاد فرص عمل للشباب العاطلين عن العمل في وسطنا العربي في المدينة”.
وأضاف الجمل: “بدون ادنى شك نقول ان المهم تنفيذ هذه المشاريع التي وعد الوزير بتنفيذها ونحن لمسنا الجدية من الوزير وطاقم عمله بتنفيذ هذه الوعود في اقرب وقت ممكن”.
ومن جانبه وعد الوزير سمحون بالعمل الجاد على تطوير المدينة في الوسطين العربي واليهودي وخاصة في المنطقة الصناعية الجنوبية وقال: “انا اعلم ان رئيس البلدية شمعون لانكري يعتبر من احد رؤساء السلطات المحلية الذي عمل على النهوض بمدينة عكا وتطويرها في شتى المجالات، والتغيير الكبير الذي نراه اليوم في عكا هو اكبر دليل على ذلك”.
وفي ختام الزيارة قام الوزير بجولة ميدانية في المدينة زار من خلالها عدة اماكن صناعية ومشاريع عديدة قيد الانشاء.


guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار