مدرسة اورط عكا الثانوية تخرج باقة من زهراتها وتكرم المتفوقين


احتفلت مدرسة عكا بتخريج الفوج ال 39 من طلابها, حيث اقيم الحفل في ساحة المدرسة بعرافة الاستاذ ميلاد خليل وبحضور عدد كبير من اهالي الطلاب. وقد كان حفلا ناجحا حيث تخلل عدة فقرات مميزة فأفتتح الحفل الاستاذ ميلاد خليل من ثم دعا شمعون لانكري رئيس البلدية, الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة, ادهم الجمل نائب رئيس البلدية, احمد عودة عضو بلدية عكا وغيرهم من الشخصيات الثقافية والاجتماعية الذين قاموا بتهنئة الخريجين وتكريمهم وتمنوا لهم النجاح في المراحل القادمة من حياتهم.
كما وتخلل الحفل عدة فقرات فنية ممتعة قدمها الفنان مراد كربي والفنانة منى معاري, وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات والجوائز والهدايا على الطلاب.
الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة هنئ الخريجين ومنحهم الهدايا والدعم المعنوي حيث رفع من مستواهم التعليمي واعلن امام الجميع عن مشاريع بعض الطلاب القادمة وتمنى لهم النجاح في جميع مجالات الحياة. كما وقام بشكر جميع الطلاب على مجهودهم وشكر جميع المتبرعين للمدرسة وفي النهاية اعلن عن مشاريع المدرسة القادمة.
واثنى المدير حجوج على العمل الدؤوب والمستمر الذي قام بة طلاب وطالبات المدرسة خلال السنوات التعليمية ورفع مستواهم في مجال التعليم وتحدث عن الانجازات المدرسية شاكرا الهيئة التدريسية من معلمين ومعلمات على المجهود الكبير الذي قدموه للمدرسة والطلاب.






















































































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار