باكورة التعاون المتجدد بين شركتي “الصباح” و”وتري”: شارة مسلسل “النار بالنار” بصوت رحمة رياض

يستمر التعاون ويتجدد بين شركتي “وتري” للتوزيع الرقمي و”الصباح إخوان” للإنتاج الدرامي خلال شهر رمضان المبارك من خلال شارة مسلسل “النار بالنار” بصوت رحمة رياض تحت عنوان “بدل ماضي”.
“بدل ماضي” هي من كلمات الشاعر مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان وتوزيع ماجد ضاهر، ستنافس بقوّة خلال الشهر الفضيل. ومن الواضح مدى الانسجام والتنسيق الحاصل بين الشركتين عبر رحمة ونجوم العمل الذين نشروا عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ترويجية للعمل الذي من المتوقع ان يدخل السباق الرمضاني بقوة خصوصاً أنه من كتابة رامي كوسا، وإخراج محمد عبدالعزيز، وبطولة عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طوني عيسى، زينة مكي، طارق تميم ونخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين.
هذه المقاطع التي أثارت حماس الجمهور ورواد مواقع التواصل ستجتمع في عمل كامل متكامل يروي قصة تاجرعملة سوري يقيم في لبنان وحكايات اللاجئين السوريين ومعاناتهم من العنصرية على وجه الخصوص.
سيعرض مسلسل “النار بالنار” الذي هو من انتاج Cedars Art Production Sabah Brothers على شاشة ال LBCI ومنصة شاهد و دبي تي في و قناة السومرية. أمّا الشارة “بدل ماضي” فهي متاحة على قناة رحمة رياض الرسمية على يوتيوب:

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار