كفر قرع… إتهام شاب بالسطو على مخبز وسرقة آلاف الشواقل

محاكمه

قدمت النيابة العامة التابعة للشرطة لائحة إتهام ضد شاب (30 عامًا) من كفر قرع بالسطو على مخبز في البلدة وسرقة آلاف الشواقل.

وقالت الشرطة في بيان: “شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 18.02.2022 مع تلقي بلاغ حول عملية سطو على مخبز في قرية كفر قرع وبحسب الشبهات دخل المشتبه إلى المكان وسرق من البائع مبلغ نقدي بقيمة آلاف الشواقل وممتلكات بعد تهديده بالسكين، كما وتم تلقي بلاغ عن حادثة أخرى حول إلحاق أضرار بجهاز صراف آلي بالقرب من المركز التجاري القريب من المكان”.

وأضاف البيان: “بفضل إجراءات تحقيق مهنية ومكثفة التي تخللت إستخدام وسائل تكنولوجية خاصة نجح أفراد مركز شرطة عيرون بكشف هوية المشتبه البالغ من العمر (30 عامًا) من سكان كفر قرع. وخلال وقت قصير تم إلقاء القبض عليه وإحالته الى التحقيق في مركز الشرطة”.

وأوضح البيان: “هذا وتبين من التحقيق أن المشتبه به وصل إلى المركز التجاري في القرية حيث حاول اقتحام صراف آلي لأكثر من 20 دقيقة بواسطة مفكين أحضرهما معه مما تسبب بأضرار للممتلكات، عندما لم ينجح المشتبه باخراج نقود من الصراف الآلي توجه إلى المخبز القريب من المكان وقام بالسطو على البائع وسرقة مبلغ نقدي بقيمة آلاف الشواقل بعد تهديده بمفك كان بحوزته.

بالإضافة إلى ذلك، تبين بعد ذلك ان المشتبه فر من المكان بعد الحادثة مباشرة وبحوزته مبلغ من المال وعدد كبير من علب السجائر التي سرقها من مكان”. واختتم البيان: “وفقا لتطورات التحقيق الذي أجري في مركز شرطة عيرون تم تمديد توقيف المشتبه مين حين الى آخر على يد محكمة الصلح في الخضيرة وتم تقديم ضده لائحة اتّهام مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار