انطلاق دوري XLCUP بمباراة جمعت منتخب الصحافيين العرب والمؤثرين في المجتمع العربي

بحضور رئيس مجلس اكسال المحلي السيد عمر يونس دراوشه والنجم العربي لاعب مكابي حيفا ضياء سبع ومنظمي دوري XLCUP انطلق مساء الجمعة في بلدة اكسال دوري XLCUP لعام 2023 بمشاركة مندوبي الفرق المشاركة هذه السنة في الدوري.

وكما عودنا دوري XLCUP الذي يستقطب انظار الجميع، حضر جمهور غفير حفل الافتتاح الذي تخلله العديد من الفقرات بعرافة الإعلامي محاسن ناصر الذي رحب بدوره بالحضور متمنيًا لكافة الفرق المشاركة النجاح في مباريات دوري XLCUP.

ورحب رئيس مجلس اكسال المحلي السيد عمر يونس دراوشة بالحضور، قائلًا إنه لفخر لبلدة إكسال استضافة حفل الافتتاح، شاكرًا المسؤولين عن دوري XLCUP لاختيارهم اكسال كنقطة  انطلاقة الدوري.

وقد تخلل حفل الافتتاح مباراة ودية احتفالية جمعت منتخب الصحافيين العرب ومنتخب المؤثرين من المجتمع العربي افتتحها النجم العربي ولاعب مكابي حيفا ضياء سبع بكرة البداية وانتهت بفوز منتخب المؤثرين بالنتيجة 6-7 حيث قاد المباراة الحكم السابق هيثم شطروبي.

يذكر أن  XLCUP  قد أطلق للسنة الخامسة عشرة على التوالي بمشاركة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي “مهند طه” واللاعب ضياء سبع. وستنطلق مباريات الدوري في البلدات المختلفة مع أجواء رياضيه مثيرة. وحيث سيتم بث لعب الفرق مباشر عبر صفحة الفيسبوك ” XL – اكسلها” .

في نهائي الدوري سيفوز الفريق الفائز بجائزة مشاهدة لعبة دوري أبطال أوروبا ومشاهدة كل النجوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار