عكا… يوم مميز للفوج الرابع من خريجي المعهد البلدي للموسيقى عكا… افتتاح المخيمات الصيفية المجانية للمراكز الجماهيرية- أسوار عكا بقرابة 1000 طالب نهاريا… انفجار سيارة دون وقوع اصابات المطران عطا الله حنا: ان السلام بدون تحقيق العدالة هو استسلام والفلسطينيون ليسوا دعاة استسلام مصر… مصرع امرأه إثر تعرضهما لهجوم سمكة قرش أثناء ممارستهما السباحة عكا… ملعب كرة القدم بجانب السور الشرقي قديما (هل تعرفون الشباب؟) عكا…. اعلان عن إجراءات جديدة لتنظيم حركة السير في البلده القديمة عكا… البلدية تقيم حفلا مميزا مع محبوب الاطفال عمو صابر استشهاد الشاب كامل علاونة متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين الناصرة… ضبط سائق يقود تحت تأثير المخدرات قصة تكنولوجيا التصوير الفوري كيف اختفت وعادت مع الجيل الجديد؟ كفركنا…اعتقال 28 شابًا بشبهة الضلوع بشجار عائلي عنيف تخلله اطلاق نار بسبب سمكة قرش… سيدة نمساوية تموت رعبا في البحر الأحمر رئيس صندوق الاستثمارات الروسي: الركود في الاقتصاد الأمريكي قد بدأ الفيلم الجديد “حياة في ظلّ الموت”، للمخرج بلال يوسف، يشترك في مهرجان القُدس الدّوليّ للسّينما السلطة الفلسطينيه توافق على تسليم الرصاصة التي قتلت شيرين أبو عاقلة لأمريكا معاصر بركان تفوز بميداليتين ذهبيتين مرموقتين كجزء من المنافسة السنوية للنبيذ لعام 2022 صحيفة يديعوت: السعودية قد تسمح للطائرات الإسرائيلية بالتحليق في أجوائها حزب الله يكشف سبب إرساله ثلاث طائرات مسيرّة عند حقل كاريش حارس املاك الغائبين في انتظار “تسوية الحقوق العقارية” في القدس المحتلة

الاحتفال بافتتاح الجناح التعليمي الجديد والمكتبة المدرسية المتطورة في مدرسة اورط عكا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp


بحضور رئيس بلدية عكا ونائبه المحامي ادهم الجمل: الاحتفال بافتتاح الجناح التعليمي الجديد والمكتبة المدرسية المتطورة في مدرسة اورط عكا

* تكلفة بناء المبنى الثاني من الجناح التعليمي الجديد بلغت ما يقارب 6 مليون شاقل، وتكلفة المكتبة المدرسية بلغت اكثر من نصف مليون شاقل.
* رئيس بلدية عكا شمعون لانكري: سنقوم في الفترة القريبة بترميم كامل للمدرسة الإعدادية أسوة بالمدرسة الثانوية.
* وأكد لانكري اننا لن نلتفت الى الاصوات النشزة التي صدرت مؤخرا عن جهات سياسية وصفت وضع المدارس العربية بالمزري وسنواصل مسيرة تطوير المدارس العربية.
* ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا: إننا سعداء وفخورين جدا بالاحتفال بهذه المناسبات الهامة التي أراها كمحطات نوعية نحو تطوير مدارسنا العربية في المدينة.

برعاية بلدية عكا ووزارة المعارف وشبكة اورط احتفلت مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي في عكا مؤخرا بافتتاح المبنى الثاني من الجناح التعليمي الجديد للمدرسة الثانوية. وبافتتاح المكتبة المدرسية المتطورة جدا التي ستعتمد على افضل المراجع وستوفّر خدمات متطورة لجميع الطلاب بما فيها الخدمات المحوسبة.
وقد جرى حفل الافتتاح بحضور رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل، مدير عام المدرسة المربي محمد حجوج، مدير المرحلة الاعدادية المربي وفيد منصور، المدير التعليمي للمدرسة المربي غسان ظاهر، اوريت اساياج مديرة قسم المعارف في بلدية عكا ونائبتها عن الوسط العربي سبأ السيد، ليئا كلايمن مديرة لواء الشمال في شبكة اورط، توفيق زعرورة مفتش المدرسة، رئيس واعضاء لجنة اولياء امور الطلاب، المحامي مؤنس خوري ممثل الدكتور عبد اللطيف اليشرطي عن صندوق ائتمان عكا، وبمشاركة العديد من معلمي المدرسة والاهالي.
ومن الجدير ذكره ان تكلفة بناء المبنى الثاني من الجناح التعليمي الجديد قد بلغت ما يقارب 6 مليون شاقل، وبلغت تكلفة المكتبة المدرسية اكثر من نصف مليون شاقل والتي اقيمت بدعم من بلدية عكا وبواسطة صندوق ائتمان عكا بادارة الدكتور عبد اللطيف اليشرطي وباشراف المحامي مؤنس خوري.
رئيس بلدية عكا شمعون لانكري الذي قام بقص شريط افتتاح المدرسة والمكتبة وازاحة الستار عن لوحة الافتتاح بمشاركة نائبه المحامي ادهم جمل عبّر عن سعادته الكبيرة في هذا اليوم الذي يتم فيه افتتاح صرح تعليمي مميز وحديث يلبي حاجات الطلاب كاملة في الوسط العربي ويشمل على مميزات متطورة وعلوم تكنولوجية وغرف تدريس عصرية تشمل ألواح محوسبة ومتطورة.
واكد لانكري ان دعم بلدية عكا للمدارس العربية في المدينة سيتواصل وانه لن نلتفت الى بعض الاصوات النشزة التي تحاول ان تصور وضع المدارس العربية بالمزري وأسف لمثل هذه المواقف التي صدرت عن جهات سياسية.
وبشّر لانكري جميع الحضور بمصادقة بلدية عكا ووزارة المعارف على ترميم كامل للمدرسة الاعدادية في المرحلة القريبة مما سيؤدي الى رفع مستوى الانجازات في المدرسة وسيزيد حتما من التحصيل التعليمي لدى الطلاب.
ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: إننا سعداء وفخورين جدا بالاحتفال بهذه المناسبات الهامة التي أراها كمحطات نوعية نحو تطوير مدارسنا العربية في المدينة، فمن افتتاح الجناح التكنلوجي الجديد برعاية بلدية عكا ووزارة التربية والتعليم وشبكة أورط الى تكريم الطلاب المتفوقين الذين حصلوا على منح مشرفّة وعظيمة من جامعات ومعاهد تعليمية كبيرة الى افتتاح المكتبة المدرسية بدعم من ابن عكا الدكتور عبد اللطيف اليشرطي، فكلنا فخر واعتزاز ان تشهد مدينتنا عكا هذه المحطات النوعية والعظيمة.
وأضاف الجمل: فيما هو مطلوب منّا في البلدية كمسؤولين على التعليم العربي في مدينتنا الغالية، قد قمنا بسدّ حاجات واحتياجات طلابنا الأعزاء من تحسينات في المباني والصفوف والبيئة التعليمية بعد ان كانت مليئة بالكرافانات ومباني الاسبست، وما زلنا نعمل على تطوير المدرسة في المرحلة الاعدادية في الفترة القريبة اسوة بالمرحلة الثانوية وافتتاح المدرسة الصناعية لخدمة الطلاب، وعليه فاننا نملك الحق الادبي والاخلاقي والمهني بالتوجه لمعلمينا الاعزاء الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام ان يقوموا بدورهم الفعّال من اجل نهضة مدارسنا ورفع التحصيل المطلوب لنلتحق بركب المدن المتميزة بتحصيلها العالي، وكلي ثقة بقدرات الجميع على أحداث هذا التغيير المنشود.


























guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار