اتهام ثلاثة أشخاص من تل عراد بمحاولة تهريب مخدّرات بقيمة 6 ملايين شيكل

محاكمه

قدمت لائحة اتّهام ضدّ ثلاثة أشخاص من سكان التجمعات البدوية في النقب. بعد احباط عملية تهريب مخدّرات خطيرة تبلغ قيمتها حوالي 6 ملايين شيكل.

ووصل بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه: “أحبطت وحدة مغين لمديرية النقب التابعة لشرطة لواء الجنوب يوم 4.3.2023، بالقرب من مدينة إيلات، عملية تهريب مواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الكوكايين والحشيش بقيمة تقارب 6 ملايين شيكل، وألقت القبض على ثلاثة مشتبهين من التجمع السكني البدوي تل عراد”.

وتابع البيان: “خلال النشاط قام محاربو وحدة مجين لمديرية النقب، الذين كانوا يراقبون المشتبه بهم، بمطاردة بوليسية للمشتبهين ومن ثم مطاردة على الأقدام حيث حاول خلالها المشتبهون الهروب أثناء صدمهم مركبات الشرطة، مما عرض افراد وحدة مغين ومستخدمي الطريق للخطر. مع نهاية المطاردة، تم إلقاء القبض على ثلاثة مشتبهين من منطقة التجمع السكني البدوي تل عراد، هذا وضبطت الشرطة ما يقرب 25 كغم مواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الكوكايين والحشيش بقيمة تقدر بنحو 6 ملايين شيكل”.

واختتم البيان: ” المركبة التي استخدمها المشتبهون لإرتكاب الجريمة تم ضبطها لإجراءات المصادرة.  هذا الأسبوع، مع الإنتهاء من التحقيق قدمت النيابة العامة لواء الجنوب لائحة اتهام ضد المشتبهين مرفقة بطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية”. إلى هنا نصّ البيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار