العلامة التجارية الأمريكية للعناية Mario Badescu يصل لأول مرة في البلاد على رفوف سوبر – فارم

تشتهر العلامة التجارية بملاءمتها الشخصية لجميع أنواع البشرة، وتشتهر بنجاح منتجاتها لعلاج حب الشباب وبخاخات الوجه الشهيرة، والتي احتلت قائمة طويلة من المشاهير في العالم، بما في ذلك كايلي جينر وهيلي بالدوين و سيلينا غوميز

أطلقت سوبر-فارم لأول مرة في البلاد العلامة التجارية الأمريكية المحبوبة للعناية Mario Badescu، والتي تتضمن سلسلة من منتجات العناية بالجسم والوجه. من بين زبائن العلامة التجارية عارضات وممثلات مشهورات عالميًا ، بما في ذلك كايلي جينر وهيلي بالدوين وبيلا حديد وسيلينا جوميز وجوينيث بالترو ومارثا ستيوارت ونعومي كامبل وإليزابيث بانكس ورشيدة جونز وغيرهم.
تحتوي سلسلة العلامة التجارية على مكونات نشطة مخصصة لجميع أنواع البشرة ، وهي معروفة بنجاح منتجات علاج حب الشباب وبخاخات الوجه الشهيرة. تم بيع أكثر من 200 منتج للعلامة التجارية في جميع أنحاء العالم. تم تصنيع هذه المنتجات في الولايات المتحدة الأمريكية ولم يتم اختبارها على الحيوانات. وكجزء من الإطلاق ، سيصل 16 منتجًا للعلامة التجارية إلى سوبر-فارم، بما في ذلك بخاخ الوجه المحبوب الذي سيتم بيعه مقابل 35 شيكل فقط. تشمل المنتجات كريمات الوجه والعين والبخاخات والأقنعة والمستحضرات والتونر وغسول الوجه والجسم، وسيتم بيع العلامة التجارية في 50 متجرًا مختارًا في جميع أنحاء البلاد ، وتتراوح الأسعار بين 35-99 شيكلًا.
تم تأسيس العلامة التجارية من قبل ماريو باداسكو ، وهو كيميائي وصيدلي هاجر إلى نيويورك ، والذي قرر إنتاج صيغ تغذي وتنشط البشرة من خلطات الفواكه والخضروات العضوية. وذلك بهدف تزويد كل زبون بحلول تتكيف مع احتياجات بشرتها. من شقة في نيويورك ، تطورت العلامة التجارية إلى صالون به 24 غرفة في قلب مانهاتن ، تقدم العلامة التجارية أكثر من 200 منتج يتم بيعها في جميع أنحاء العالم ، في سلاسل وقسم التجميل الرائدة في العالم إلى جانب متاجر الأزياء المرغوبة مثل Urban Outfitters – والآن ولأول مرة أيضًا في فروع سوبر-فارم في إسرائيل.
داني لوزون، نائب رئيس التجارة ونائب المدير العام لشركة سوبر-فارم: “تواصل سوبر-فارم تنمية العلاقة مع قاعدة الزبائن الشباب ، وتبذل جهدًا لجلب أكثر العلامات التجارية المرغوبة والمحبوبة إلى جمهورنا. نحن في سوبر-فارم يسعدنا أن نقدم إلى إسرائيل واحدة من العلامات التجارية الشهيرة للعناية بالبشرة وأن نكون جزءًا من السلاسل الرائدة في العالم التي تسوق منتجات ماريو باديسكو التي يحبها كبار المشاهير والتي يتم تقديمها الآن لزبائننا أيضًا”.
شيران إليتزور ، مديرة الاستيراد وتطوير العلامة التجارية في سوبر-فارم: “إن إطلاق علامة تجارية مثل Mario Badesco ، التي تحدث موجات في العالم ، تتوسع وتنمو باستمرار ، وكانت ولا تزال المفضلة لدى المشاهير ، إنها أخبار جيدة لزبائن سوبر-فارم ، حيث سيكون من الممكن أخيرًا شرائها مقابل 50 من فروع سوبر-فارم وفي الاونلايين، واستلامها دون انتظار وقت تسليم طويل أو أثناء زيارة للخارج. نحن نفعل كل ما في وسعنا للحفاظ على التنوع الديناميكي والعصري ، للسماح للمستهلكين بتجربة كل ما هو بالقرب من المنزل وعلى الفور “.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار