واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم

تكريم 60 طفلاً من حفظة القرآن بمدرسة البيان في عكا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp


احتفلت يوم الجمعة مدرسة البيان لتحفيظ القرآن القائم عليها صناع الحياة بمسجد المجادلة والتي ترعاها مؤسسة الفرقان لتحفيظ القران بتخريج وتكريم ستين طفلا وطفلة من الفوج الأول من حفظة القرأن الكريم. حضر الاحتفال عشرات المصلين وأهالي الأطفال, وتولى عرافة الحفل الشيخ محمد سالم الذي رحب بالضيوف وقام بتقديم الفقرات ثم افتتح الحفل بتلاوة عطرة من القران الكريم تلاها الشبل عمار الطويل.
ثم كانت فقرة مميزة من الطفل أركان عيايطي الذي أنشد انشودة “خواني يا خواني” لفرقة الاعتصام, تلاها كلمة طيبة للشيخ خير ريماوي امام مسجد المجادلة في ميدنة عكا حث فيها على الصبر وعدم اليأس وتحدث خلال الاحتفال نائب رئيس البلديه المحامي ادهم الجمل الذي حث الحضور من الاهالي بمواصله دعم اولادهم على تحفيظهم القرآن وريعايتهم بالعطله الصيفيه.
ثم أنشدت الطفلة مزين أسدي انشودة “أسماء الله الحسنى”.
وقرأ الطفل طارق زيدان ايات من الذكر الحكيم من سورة البلد, تلاه كلمة للشيخ راشد حسين مندوب عن مؤسسة الفرقان لتحفيظ القران القطرية حث فيها على حفظ القران. بعده كانت أنشودة “صلى الله على محمد” للطفلة بيان حتحوت. هذا وتم توزيع الشهادات والجوائز على الطلاب.






























guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار