رئيس بلدية كفر قاسم عادل بدير: ندين بشدة العملية القاسية التي وقعت في تل أبيب

أدان رئيس بلديّة كفر قاسم المحامي عادل بدير ، عملية الدهس التي وقعت أمس الجمعة في متمشّى مشهور في تل أبيب ، وراح ضحيتها سائح ايطالي وأصيب 7 اخرين.

وكانت الأجهزة الأمنية الاسرائيلية قد اعلنت أن منفذ العملية هو يوسف أبو جابر (45 عاما) من سكان كفر قاسم . وقال رئيس بلدية كفر قاسم في تعقيبه على العملية : “ندين بشدّة العمليّة الخطيرة القاسية الّتي وقعت الليلة، ونبعث بتعازينا لأسرة القتيل، كما وندعو للمصابين بالشفاء العاجل. إنّنا ندين أيّ مسٍّ بحياة الأبرياء، وندعو الأطراف إلى التسامح والحوار. ما حدث لا يمثّل كفر قاسم، وهو بعيد عن درب وقناعات مواطني هذه البلدة الّتي كانت وستبقى مكانًا نموذجيًّا للتعايش المشترك والسعي لتحقيق السلام”.

بدوره كتب النائب منصور عباس عبر صفحته على موقع التواصل معقبا على العملية : ” في هذه اللحظات الصعبة ، من المهم جدا أن أؤكّد كما أكدّت كثيرا في الماضي ، وبما يتعلق بعملية تل أبيب ، فان هذا ليس طريق المجتمع العربي والمواطنين العرب في اسرائيل . القيادة العربية ، وعلى رأسها الموحدة والحركة الاسلامية لا تقبل ولا بأي شكل استعمال العنف ضد أي مواطن بغض النظر عن دينه وقوميته ” .
من جانبها , أوضحت الشرطة في بيان ملابسات عملية الدهس في تل ابيب ، مؤكدة على ان سيارة دهست مجموعة من الأشخاص في شارع بالقرب من ممشى شهير للدراجات والمشاة في تل أبيب. وقالت الشرطة إن أحد أفرادها كان على مقربة من مكان الحادث وتمكن من قتل السائق بالرصاص عندما حاول سحب مسدس.

 

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار