اتحاد الصحفيين العرب يرفض التقرير الأميركي بشأن الشهيدة أبو عاقلة واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري

“مهرجان عكّاظ” ألثاني للفن والقصة والشعر

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp


بدعوة من جمعية عكا بلدي اقيم يوم امس الاثنين مهرجان عكاظ المتعدد البرامج في قاعة المركز الجماهيري (السرايا) حيث افتتح المهرجان بمعرض فنون شارك فيه كل من الفنان سليم ابو الصغير- رسومات فنية على الزجاج، والفنان يوسف هواري- البيطار أعمال فنية وتماثيل بالحديد، والفنان محمد ابو صغير- نحت ومعرض للاشغال اليدوية للفنانة سامية متى.
كما وشارك طلاب مدارس الابتدائية والاعدادية في القاء الشعر والفنان المغني مازن قربي شارك في وصلة اغاني ملتزمة جميلة ومميزة.
كما وشارك الزجال الشعبي : شحادة خوري “ابو مروان” بمرافقة الاورغ وشاركت فرقة الدبكة “ضوء القناديل” للرقص التراثي الشعبي: الجديدة-المكر. بقيادة الفنان : صالح شامي.
اما ضيفا المهرجان: فكانا السيد سهيل كرام “ابوبديع” مدير عام اذاعة الشمس والمربي وفيد منصور مدير المرحلة الاعدادية / مدرسة اورط/ “على اسم حلمي الشافعي”
ومسك الختام كلمة جمعية عكا بلدي للسيد فخري البشتاوي ” رئيس الجمعية”
بقي ان نذكر ان عريفة المهرجان هي نجوان صيفي “عضو الجمعية”.































































































guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار