الأوسكار الرقمي Passportcard تفوز بجائزة BOLD المرموقة في فينيسا

 

الأوسكار الرقمي

Passportcard تفوز بجائزة BOLD المرموقة في فينيسا

في مسابقة شاركت فيها شركات من جميع أنحاء العالم، فازت شركات عالمية رائدة مثل Roche و Deutsche Bahn و Easy Pay India.
فازت Passportcard ، أكبر شركة تأمين سفر وتأمين صحي ربلوكيشين في البلاد، والتي تضم أيضًا شركات تابعة في أوروبا وأستراليا ، بجائزة BOLD الدولية ، التي أقيمت في فينيسا.
تنافست Passportcard في فئة التأمين التكنولوجي Insurtech وتغلبت على 3 مرشحين آخرين وصلوا إلى الخط الأخير. تم التصويت على الفائزين من 85 دولة حول العالم وتم تحديدها من قبل لجنة من المحكمين المختصين.

هذا العام ، شاركت شركات التكنولوجيا من 50 دولة في العالم في المسابقة ، ومن بين الفائزين بجوائز BOLD المرموقة هذا العام شركات عملاقة مثل Deutsche Bahn ، شركة السكك الحديدية الدولية في ألمانيا ، شركة الأدوية العالمية Roche ، و شركة الدفع الهندية Easy Pay India. بالإضافة إلى ذلك ، فازت شركات التكنولوجيا الرائدة بجوائز في مجالات blockchain و metaverse.

PassportCard ، التي تعد جزءًا من DavidShield Group العالمية ، لديها أكثر من 20 عامًا من الخبرة في سوق تأمين السفر الدولي والتأمين الصحي ربلوكيشين. زبائن الشركة مجهزون ببطاقة ائتمان تصدرها الشركة مباشرة مع Mastercard Europe ، والتي يمكن إعادة شحنها تلقائيًا عند الحاجة. وبهذه الطريقة ، لا يتعين على الزبون له أن يدفع من أمواله مقدمًا ، بل يدفع مباشرة بأموال Passportcard في جميع أنحاء العالم.

تتعاون Passportcard مع أكبر وأبرز شركات التأمين في العالم، مثل Allianz ، ووقعت مؤخرًا صفقة ضخمة مع عملاق طيران أوروبي وواحدة من أكبر شركات الطيران في العالم. كجزء من الصفقة، سيتم تأمين أكثر من 23000 من أفراد طاقم الطائرة الذين سيتمكنون من استخدام حل PassportCard المبتكر.

إيتان وولف ، المدير العام لشركة Passportcard أوروبا :” الفوز ب BOLD تشهد التركيز الكبير الذي نوليه للتكنولوجيا وتجربة الزبائن المبتكرة. أود أن أشكر المؤسس صاحب الرؤية ألون كساف وشركائي على هذه الجائزة – شفير البسون، الذي يرأس القدرات التكنولوجية في جميع أنحاء مجموعتنا ليس أقل من ذلك – شكرا لك عزيزي الفريق والزبائن الأعزاء على ثقتكم بنا “.

شيفر أبيلسون ، مدير عام لشركة التكنولوجيا الداخلية للمجموعة: “Passportcard هي منصة التأمين الصحي الوحيدة التي تتيح التأمين التلقائي الشامل في الوقت الفعلي- من الانضمام إلى المطالبات. نحن نطور ونوفر تجربة زبائن استثنائية لا مثيل لها في أي شركة أخرى تم القيام به في الماضي. الثقة والعمليات خالية من المتاعب. أنشئ تأثيرًا رائعًا واجعل زبائننا سعداء حقًا. عملياتنا الذكية “المستقلة” تجعل من السهل على الزبائن التصرف بشكل مستقل مع استمرار تلقي الخدمة الشخصية بنسبة 100٪. “

رابط لصفحة الفوز:

https://bold-awards.com/project/passportcard/

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار