رهط… مقتل الفتى محمد سلامة أبو هواش وإصابة آخر جراء تعرضهما لإطلاق نار

محمد أبو هواش

لقي الفتى محمد سلامة أبو هواش (14 عامًا) مصرعه، وأصيب آخر (17 عامًا) بجراح بين طفيفة ومتوسطة جراء تعرضهما لإطلاق نار خلال شجار في حارة 5 في مدينة رهط صباح اليوم السبت.

وأفاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء في بيان: “استلم المركز في منطقة النقب في الساعة 07:05 بلاغًا حول إصابة شخصين في حادثة عنف في حارة 5 في رهط، وقدم الطاقم الطبي الإسعافات الأولية لمصاب (14 عامًا) حالته حرجة، وآخر (17 عامًا) حالته بين طفيفة ومتوسطة وأحيلا إلى مستشفى سوروكا لاستكمال العلاج”.

من جانبها، قالت الشرطة في بيان: “تلقت الشرطة بلاغاً حول شجار تخلله إطلاق نار في مدينة رهط، أسفر عن إصابة شخصين أحدهما قاصر بإطلاق نار. وأعلن المسؤولون الطبيون الذين وصلوا إلى مكان الحادث وفاة القاصر. ونُقل مصاب آخر إلى مستشفى سوروكا، بحالة طفيفة، بحسب المسؤولين الطبيين”.

وأضافت الشرطة أن “أفراد الشرطة المتواجدين في مكان الحادث، يجمعون النتائج والأدلة ويقومون بإجراء فحوصات، ويتم فحص الخلفية والظروف”.

يذكر أن إطلاق نار عنيف بين عائلتين بدأ عند منتصف الليلة الماضية وانتهى بجريمة قتل الفتى أبو هواش.

وبعد الاعلان عن مقتل الفتى في رهط، ووفق معطيات مبادرات ابراهيم 47 ضحية من المجتمع العربي منذ بداية 2023 في ظروف متعلقة بالعنف والجريمة.
وجاء في بيان أن: “عدد الضحايا العرب منذ بداية العام:  47 ضحية. من بينهم 43 مواطنين و 4 غير مواطنين. 45 ضحية نتيجة أحداث إطلاق نار، إمرأة واحدة،  20 من الضحايا كانوا حتى جيل  30، ضحية واحدة من قبل رصاص الشرطة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار