أجواء وكمان مشتريات العيد… وكلها بمحل واحد!

أطلقت شبكة مجمع عوفر حملتها بمناسبة الأعياد بتخفيضات وملاءمة كل مشتريات العيد في فروع الشبكة التي تمتلك كل ما يحتاجه الزبون من مكان واحد.
وتحت شعار ” أجواء وكمان مشتريات العيد وكلها بمحل واحد”، وبمشاركة الناشطة في الشبكات الاجتماعية سالي قدري أطلق فيديو حول أجواء مشتريات العيد العديدة في ذات المكان.
كما وشملت الحملة تخفيضات وتنزيلات على مستلزمات العيد من ملابس، اكسسوارات، تكستيل للبيوت، مكياج وعناية، نظارات ومستلزمات الفسح في العيد.
منها Intima 30% تخفيض على التشكيلة الجديدة، 20% تخفيض على التشكيلة الجديدة في اونوت، 4+2 هدية على كل تشكيلة في فلورمار، تخفيض 30% على الزوج الثاني في بابايا و Trek Marketصنادل للرحلات والسفر من الماركة الإيطالية Lizard موديلات للرجال والنساء بـ 325 ش.ج بدلاً من 395 ش.ج. اوبتيكا 3+1 هدية على العدسات اللاصقة من د.لفينجر يومية وشهرية، وحتى 50% تخفيض على تشكيلة النظارات الشمسية، وفي شانتي قسيمة بقيمة 50 ش.ج عند شراء قطعة ذهب بقيمة 500 ش.ج، وفي السوبر-فارم تشكيلة نظارات شمسية من ماركات عالمية بدءً من 299 ش.ج، وفي ميجا سبورت 50% تخفيض على القطعة من تشكيلة ماركات الملابس والاحذية الرائدة وفي YOLO  30% تخفيض على الألعاب الإبداعية.

هذا وتعايد شبكة عوفر في كافة فروعها الزبائن المحتفلين بالاعياد متمنية لهم دوام الفرح والسعادة وتدعوهم لزيارة الفروع والاستمتاع بكافة الحملات القيّمة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار