مركز التدعيم الجماهيري يفتتح مخيم الاحياء الاول في الوسط العربي


* سامر قدورة مدير المركز: ندعو جميع الاهالي لارسال اولادهم للاستفادة من الفعاليات التربوية والترفيهية في المخيم

برعاية بلدية عكا وسلطة مكافحة المخدرات في البلدية قام مركز التدعيم الجماهيري برئاسة سامر قدورة بافتتاح مخيم الاحياء الاول في الوسـط العربي بمشاركة العشرات من الاطفال.
وقد عمل المشرفون على المخيم بتنظيم فعاليات ترفيهية للاطفال منها فعاليات حركية ومائية ورسوم على وجوه الاطفال وتنظيم اعمال فنية تشكيلية بواسطة قوالب الجبص. ومن ضمن فعاليات المخيم سيتم تنظيم رحل ترفيهية للاطفال الى عدة اماكن جميلة من ضمنها السباحة في البرك.
ويذكر أن الاشتراك بالمخيم مجاني ويدفع كل طفل مشترك فقط 5 شواقل لوجبة الفطور, حيث يتم تنظيم المخيم في مركز التدعيم الجماهيري التابع لبلدية عكا بالقرب من الملعب الاصطناعي (סנטיטי) في حي يانوش كورشاك.
سامر قدورة مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا ومدير مركز التدعيم الجماهيري قال: اولا نشكر نائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل على مساعدته بتنظيم هذا المخيم لاطفال الاحياء في عكا وخاصة بعد خروجهم الى العطلة الصيفية، ونشكر ايضا قسم المعارف في بلدية عكا والمتبرعين على تقديم الدعم للمخيم.
واضاف قدورة: ندعو جميع الاهالي لارسال اولادهم الى المخيم حيث التكلفة رمزية وهدفنا ايجاد اطار تربوي وترفيهي لاطفالنا وتفعيلهم بعدة نشاطات وفعاليات التي تغلق لهم الثغرات في العطلة الصيفية وابعادهم عن المخاطر والحوادث المنزلية والملل الذي يحصل غالباً في العطلة الصيفية.
















































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار