خصم أربع نقاط من رصيد مكابي الاخاء الناصرة

قررت محكمة الاتحاد لكرة القدم اليوم خصم اربع نقاط من رصيد فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة، ليهبط الفريق الى مرتبة تقوده في نهاية الموسم للدرجة الأولى.

وتغريم الفريق بمبلغ 20 الف شيقل ووقف نشاطات الفريق مع وقف التنفيذ لمدة سنة وصدر قرار المحكمة هذا في اعقاب عدم الالتزام بدفع رواتب اللاعبين في الأوقات المحددة.
وجاء في قرار المحكمة الذي وصلت نسخة منه لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما: ” فريق الاخاء الناصرة لم يلتزم بتنفيذ قرار المحكمة الصادر في 2023-3-13 بمنح الفريق مدة 15 يوما لدفع المبالغ المستحقة التي كان يجب دفعها أسابيع وحتى اشهر من قبل”.
وجاء في قرار المحكمة أيضا: ” الفريق دفع قسم من الديون التي تدفع في حينه، ورغم ان الصعوبات في الدفع ناتجة عن عدم الحصول على تبرعات او التاخير في الحصول على الحصول على ميزانيات ، وتمكن الفريق من تجنيد لاعبين وأصحاب وظائف الذين خدموا الفريق ، واستفاد الفريق من خدماتهم وهو الامر الذي لم تستفيد منه الفرق الأخرى التي تعمل حسب ميزانية مناسبة ومصادق عليها”.
وبعد ذلك تم الحكم على الفريق بخصم اربع نقاط بصورة فعلية ودفع غرامة 20 الف شيقل ، بالإضافة الى تمديد قرار وقف التنفيذ لمدة عام من هذا التاريخ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار