العلامة التجارية الكورية SO.KO للعناية بالبشرة تتوسع لأول مرة في فئة العطور وتطلق عطر VIBES

ليس فقط بالعناية: مع بداية الربيع ، توسعت العلامة التجارية الكورية SO.KO لأول مرة في فئة العطور وأطلقت VIBES ، عطر برائحة خفيفة ، منعشة وأنثوية سيتم بيعها في السوبر-فارم. يأتي VIBES في عبوة زهرية لطيفة وبسيطة بحجم 100 مل، ويفتح العطر برائحة الفلفل الوردي النابض بالحياة، ويتطور إلى نفحات المسك الخشبية والحلوة وله لمسة نهائية كريمية ومنعشة من السوسن والزهر الأبيض.

وُلدت العلامة التجارية الكورية SO.KO للعناية بالبشرة منذ حوالي ثلاث سنوات ونصف، وتم تحديدها بخط بسيط باللونين الوردي والأبيض. تُباع منتجات العناية بالبشرة مثل الأمصال وضمادات العين وأقنعة الوجه والشفاه وغيرها تحت العلامة التجارية. SO.KO مرتبط بقوة بمجال العناية بالبشرة ، سواء في قطاع الادوات أو في قطاع ملحقات تدليك الوجه ، لذلك استثمرت العلامة التجارية في تطوير عطر حساس وخفيف وناعم بشكل خاص من شأنه أن يتصل بعالم الحد الأدنى من الرعاية والخط النظيف المرتبط بها.

شيران إليتزور ، مديرة تطوير العلامة التجارية في شبكة سوبر -فارم: “هذه هي المرة الأولى التي تدخل فيها علامة SO.KO التجارية في فئة العطور. يعد التطور والانتقال من عالم محتوى واحد لعلامة تجارية للجمال إلى عوالم محتوى أخرى أمرًا طبيعيًا، ويحدث بشكل منتظم مع معظم العلامات التجارية الرائدة. ويواصل العطر الجديد الخط البسيط والأنيق للعلامة التجارية ويأتي في عطر رقيق وخفيف وناعم بحيث يمكن الاستمتاع به جنبًا إلى جنب مع روتين العناية بالبشرة الحالي “.

VIBES by SO.KO

100 مل، 99 ش.ج

متوفر في الفروع و سوبر-فارم اونلايين

https://shop.super-pharm.co.il/so-ko

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار