بنك هبوعليم وشبكة مراكز الشباب في إسرائيل تطلق مسابقة “مجتمع UP ” 

بنك هبوعليم وشبكة مراكز الشباب في إسرائيل تطلق مسابقة “مجتمع UP “

مسابقة “مجتمع UP ”  لتشجيع المبادرات الاجتماعية بين الشباب والشابات بالتعاون مع 170 مركزًا للشباب والسلطة المحلية في جميع أنحاء البلاد

 

إجمالي المنح التي سيتم توزيعها على 8 رائدي ورائدات المبادرات الفائزة في مسابقة “ مجتمع  UP ” 350 ألف شيكل. التسجيل في المسابقة مفتوح حتى 11 مايو 2023

 

رابط لتقديم المبادرات للمسابقة  مجتمع  UP 

بنك هبوعليم وشبكة مراكز الشباب في إسرائيل يطلقان مسابقة ” مجتمع  UP “- وهي مسابقة لتشجيع المبادرات الاجتماعية بين الشباب والشابات بالتعاون مع 170 مركزًا للشباب والسلطة المحلية في جميع أنحاء البلاد.

كجزء من مسابقة ” مجتمع  UP ” ، تتم دعوة الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 40 عامًا من جميع أنحاء البلاد لاقتراح مبادراتهم الاجتماعية التي ستؤثر على المجتمع ويمكنهم الفوز بمنحة لتطوير مشروعهم والتدريب المحلي والتوجيه من خلال مراكز الشباب وتحت رعاية بنك هبوعليم.

مبادرة ” مجتمع UP ” لمراكز الشباب برعاية بنك هبوعليم مخصصة للشباب والشابات الذين يرغبون في تغيير الواقع في مجتمعهم ، إذا كان لديهم مبادرة اجتماعية قائمة أو لديهم فكرة مجتمعية رائدة. سيتم نسب كل مشروع يتم تقديمه إلى مركز شبابي محلي، والذي سيقود ويرافق تقديم المشاريع ثم المشاريع الفائزة حتى التنفيذ.
من بين المقترحات المقدمة للمسابقة ، سيتم اختيار أفضل المبادرات من قبل لجنة عامة تتكون من ممثلين عن البنوك وشخصيات عامة وكبار رواد الأعمال من قطاع الأعمال والحكومة المحلية وإدارة مراكز الشباب ، مع إعطاء الأولوية لمبادرات التي يمكن تكرارها في مدن ومجتمعات أخرى في إسرائيل.

5 الفائزون في مسابقة ” مجتمع  UP ” سيحصلون على منح تطوير تصل إلى 55000 شيكل لكل منها ، وستحصل 3 مشاريع أخرى يختارها الجمهور على أنها “مفضلة للمجتمع” على منحة قدرها 25000 شيكل لكل منها. إجمالي المنح التي سيتم توزيعها على 8 مبادرين/ات فائزة في مسابقة ” مجتمع  UP ” 350 ألف شيكل.

إذا كان لديكم مبادرات مجتمعية إبداعية لديها القدرة على المضاعفة مثل تلك التي تعمل على تحسين البيئة والاستدامة ، وإنشاء مجتمع مبادرات شباب محليين، ومبادرة سينما متنقلة في المدينة ، ومبادرات تعاونية للعائلات الشابة والمزيد ، انتم مدعوين لتقديمها على موقع مسابقة ” مجتمع  UP”.

المسابقة التي رعتها صندوق بوعاليم بالمجتمع من قسم الخدمات المصرفية الاجتماعية في بنك هبوعليم، بدأها اتحاد شبكة مراكز الشباب في إسرائيل وسيغال بن يوسف كوهين ، مالكة sango للمبادرات والمجتمع.

شبكة مراكز الشباب هي جمعية تمثل أكثر من 170 مركزًا شبابيًا في السلطات المحلية في جميع أنحاء البلاد ، والتي تعمل كمنصة لتقديم خدمات واسعة النطاق للشباب في المدينة ، فضلاً عن خلق مكان للفرص وإدراك الإمكانات الشخصية والمجتمعية.

مركز الخدمات المصرفية الاجتماعية في بنك هبوعليم يدعم من خلال صندوق “بوعاليم بالمجتمع” ، الجمعيات والبرامج المجتمعية التي تعزز التوظيف والتأثير الاجتماعي في إسرائيل.

نعمة هليفي فار، مديرة مركز الخدمات المصرفية الاجتماعية في بنك هبوعليم: ” مجتمع  UPهي مبادرة متطورة مبتكرة تهدف إلى تعزيز المبادرات الاجتماعية وإحداث تأثير محلي. هدفنا في بنك هبوعليم هو تشجيع القيادة الإسرائيلية والقادة الشباب على المشاركة الاجتماعية والشراكة والتأثير.

الربط بشبكة مراكز الشباب في إسرائيل هو ربط طبيعي بالنسبة لنا ، ونود معًا أن نخلق مضاعفات التأثير ومولدات التغيير في كل من المجتمعات المحلية والمجتمع الإسرائيلي ككل. أتوجه إليكم ، أيها الشباب في مختلف المناطق كقوة دافعة للتأثير. إذا كنتم قد أنشئتم بالفعل مبادرة اجتماعية في منطقتكم، أو لديكم فكرة عن مشروع سيكون له تأثير إيجابي على مدينتكم، تعالوا وتقدموا بطلب للحصول على منحة “.

نسيم بن دافيد ، رئيس شبكة مراكز الشباب في إسرائيل: “مراكز الشباب تعمل على مستويين، أحدهما يقدم الخدمات والتقدم الشخصي والآخر كمركز تغيير مجتمعي. وتعمل على تعزيز كافة أنماط الحياة في المدن والمجالس المحلية. كمنظمة جامعة للمراكز الشبابية، نعمل على تحقيق رؤية المراكز الشبابية لتنمية القيادة وريادة الأعمال والمشاركة المجتمعية بين الشباب. في هذا المشروع، ستكون مراكز الشباب منصة توفر الأدوات والمساعدة والتوجيه الشخصي بين الشباب. أنا فخور بأن أكون رئيس شبكة مراكز الشباب وأن أمثل منظمة تعمل من أجل النهوض الاجتماعي لجميع القطاعات بهدف خلق حوار مشترك على مستوى العين يؤدي إلى الوحدة وتضييق الفجوات في الإيمان بأن الشباب للسكان تأثير كبير على مستقبل المجتمع الإسرائيلي “.

ستقام المسابقة في أكثر من 170 مركزًا للشباب في المدن والمجالس المحلية في جميع أنحاء البلاد. فيما يلي قائمة جزئية للمسابقة: أشكلون ، شفاعمرو ، شوهام ، تل أبيب ، أوفاكيم ، كفار سابا ، العفولة ، طيرة الكرمل ، سخنين ، سديروت ، هرتسليا ، الخضيرة ، يفنة ، الرملة ، أشدود ، معاليه أدوميم ، القدس ، كريات ملاخي ، باقة الغربية ، المجلس الإقليمي رمات النقب ، إعبلين ، حاصور هجاليليت ، كتسرين ، حولون ، كفار يونا ، أو يهودا ، بيت شيمش ، مجلس الجولان الإقليمي ، كرميئيل ، نتانيا ، يوكنعام وغيرها الكثير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار