القدس… مظاهرة للداعمين للتعديلات القضائية أمام الكنيست

مظاهره

بدأ قبل قليل الاف المتظاهرين الداعمين للتعديلات القضائية ولليمين بالتجمهر أمام مقر الكنيست في القدس ، للمشاركة في التظاهرة التي أطلق القائمون عليها

وذكرت وسائل اعلام عبرية أنه تم اعداد 1000 حافلة لنقل المشاركين من جميع أنحاء البلاد الى ماكن التظاهرة ، وحتى هذه اللحظة لم يذكر أن رئيس الحكومة نتنياهو سيلقي خطابا خلال المظاهرة .

وفي غضون ذلك، نفى الليكود و ” هماحانيه هامملاختي ” التوصل الى توافق اولي خلال المفاوضات بشان الخطة بحيث يتعين توفير اغلبية كبيرة لسن قوانين اساس بقراءة اضافية أي رابعة. ووصف الليكود النبأ بـ ” الكاذب” . أما ” هماحانيه هامملختي ” فأوضح انه يتعين أولا ايجاد حل لتركيبة لجنة اختيار القضاة.
من جانب آخر، أعلنت الشرطة انها قامت منذ صباح اليوم باغلاق شارعي ” اليعيزر كابلان ” و ” يوئال زوسمان ” في القدس، من المطقع من شارع ” روبين ” حتى دوار ” اغرنت “، وذلك بسبب المظاهرة. كما أعلنت الشرطة انه سيتم اغلاق الشوارع التالية، في ساعات المساء: جادة رابين من مقطع مفترق ” هكوخاف ” حتى جادة ” بن تسفي “، من الاتجاهين، وكذلك شارع “هناسيه هشيشي ” .
وأشارت الشرطة الى انه قد يتم اغلاق شوارع أخرى في المنطقة، كما انه من المتوقع حدوث ازدحام سير في المنطقة في ساعات المساء.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار