شهيد برصاص الاحتلال جنوب شرق بيت لحم

استشهد شاب اليوم الجمعة، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت جنوب شرق بيت لحم. وكان الشاب مصطفى عامر صباح، أصيب بجراح خطيرة برصاص الاحتلال خلال المواجهات التي اندلعت في بلدة تقوع، قبل أن يتم الإعلان عن عن استشهاده.

هذا وأفادت مصادر فلسطينية أنّه: “استشهد الفتى مصطفى عامر صباح البالغ من العمر 15 عامًا، برصاص الجيش الاسرائيلي في بلدة تقوع جنوبي بيت لحم”.

كما وأصيب العشرات من المواطنين عصر اليوم، الجمعة برصاص الجيش الإسرائيلي عقب مواجهات شهدتها الكثير من مناطق الضفة الغربية

وأفادت مصادر فلسطينية أنه: “أصيب عشرات المواطنين، ظهر اليوم الجمعة، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الجيش في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، بعد انطلاق مسيرات مناهضة للاستيطان، فيما أطلق مقاومون النار صوب مركبة مستوطنين بنابلس”.

وتابعت المصادر: “في نابلس، أطلق المواطنون النار باتجاه مركبة مستوطن بين جبل صبيح وحاجز زعترة جنوب نابلس، وانسحبوا من المكان بسلام. كما شددت قوات الجيش من إجراءاتها العسكرية في المنطقة وعلى مدخل بلدة بيتا، وشرعت بتفتيش المركبات وسط انتشار مكثف لدورياتها في المنطقة”.

وأضافت المصادر: “تزامن ذلك مع مواجهات بين الشبان والقوات الإسرائيلية على جبل صبيح في بلدة بيتا، عقب أداء صلاة الجمعة على مشارف الجبل وانطلاق المسيرة الأسبوعية المناهضة للاستيطان والرافضة لإقامة بؤرة “إيفتار” الاستيطانية”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار